عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

شيماء عباد تكتب " أنا وخويا على ولد عمي وأنا وولد عمي على البراني " .

شيماء عباد تكتب " أنا وخويا على ولد عمي وأنا وولد عمي على البراني " .

بقلم شيماء عباد

قد نختلف مع الطريقة التي تدار بها الأمور بفريق المدينة وقد نحتج ونعارض ونؤاخذ لكن ولأن الأصل كيغلبنا ولأن الانتماء للقبيلة يحكمنا لن نقبل أن يتحامل من هب ودب على فريق بغض النظر على أمور لا يتناسب المقام لذكرها هو فريق "يقاوم" بإمكانيات بسيطة .

رداءة ملعب التداريب هو حقيقة واقع معاش ميمكنش نخبيوه بميكة ؛ مرجعه غياب عدالة ترابية في توزيع البنيات التحتية الرياضية،  لأنه ماشي كاع الفرق متوفرة ليهم البنية التحتية اللي عند الفتح ، الجيش ، بركان و الزمامرة .. السوالم فريق ظلماتو الجغرافيا والإرادة السياسية ولكن لا يمكن أن نقبل تكالب حتى أشباه الصحفيين عليه كما لا يمكن أن نقبل مصادرة حق الفريق في نشر الحقائق بلا زواق وكترة المزايدات الخاوية باسم الوطنية والغيرة على الوطن  التي باطنها أشياء أخرى .

ملعب تداريب الفتح بالرباط ديالنا وحتى ملعب تداريب الفريق السالمي بالبيضاء ديالنا بجوجهم كينتميو لمغرب واحد ولكن بإرادتين مختلفتين والعيب ماشي فشكون كيتدرب فالاول وفالتاني ولكن فعلاش كاين هاد الفرق فالاهتمام والعناية بالملاعب من المركز إلى الهامش ؟ وعلاش خاصنا نبقاو دايرين الفيلتر لهاد المنظومة اللي عامرة أعطاب ؟

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية