عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الدار البيضاء: إحباط عملية تهريب دولي للمـ ــخدرات و حجز عشرة أطنان و300 كيلوغرام من الشيرا

الدار البيضاء: إحباط عملية تهريب دولي للمـ ــخدرات و حجز عشرة أطنان و300 كيلوغرام من الشيرا

 تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إحباط عملية كبرى لتهريب المخدرات الدولية في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء 27 مارس الجاري.

بفضل المعلومات الدقيقة التي قدمتها مصالح المديرية العامة، تمكنت الشرطة من ضبط عشرة أطنان و300 كيلوغراما من مخدر الشيرا. وقد أسفرت هذه العملية الناجحة عن توقيف عدة أشخاص متورطين في العملية.

ووفقًا للتقرير الصادر عن المصادر الرسمية، فإن العملية تمت بتنسيق ميداني مع عناصر الدرك الملكي المختصة ترابياً، حيث تم ضبط سيارتين نفعيتين على مستوى الطريق السيار الخارجي لمدينة الدار البيضاء، كانتا محملتين بكميات كبيرة من مخدر الشيرا.

وقد أسفرت عمليات التفتيش عن اعتقال عدة أشخاص متورطين في التهريب، حيث تم تحويلهم للتحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ومن جانبها، قامت الجهات الأمنية بحجز السيارات والمخدرات والأسلحة المستخدمة في العملية، وتم تحويل القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية ضد المتهمين والتحقيق في القضية بشكل شامل.

تأتي هذه العملية ضمن جهود السلطات المغربية المستمرة لمكافحة الجريمة المنظمة والتهريب الدولي، وتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية