عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

مشاركة الغرفة في افتتاح المعرض الوطني الأول للتصوير بالدارالبيضاء

مشاركة الغرفة في افتتاح المعرض الوطني الأول للتصوير بالدارالبيضاء

برشيد نيوز: متابعة 
شارك وفد من غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدارالبيضاء سطات، يوم الأربعاء 7 فبراير الجاري ، بقاعة العروض قصر السفراء بمدينة الدارالبيضاء في افتتاح فعاليات المعرض الوطني الأول للتصوير، والذي تنظمه جمعية أرباب مختبرات التصوير والمصورين المحترفين بالدارالبيضاء.
وقد أعطى الانطلاقة الرسمية لهذا المعرض السيد نبيل حرمة الله نائب رئيس الغرفة رفقة السيد علي معيو رئيس لجنة المعارض والتظاهرات والسيد علي بوفتاس عضو اللجنة والسيد زكرياء سهيل المدير الجهوي للغرفة والسيد ادريس الخطابي المكلف بمهمة الجمعيات المهنية لدى قسم الاستراتيجية والعلاقات المؤسساتية.
ويأتي تنظيم هذا المعرض تتويجا للجهود التي تبذلها الجمعية من أجل الترويج لهذا القطاع الحيوي الهام وكذلك من أجل التعريف برواد فن التصوير والشركات المغربية الرائدة في هذا المجال. 
كما تأتي دعوة المنظمين للغرفة لهذه التظاهرة الوطنية الأولى من نوعها اعتبارا لما قامت به منذ تأسيس هذه الجمعية برحابها ومواكبتها في بداياتها من أجل الترافع على قضايا هذا القطاع لدى الدوائر المسؤولة.
وقد قام وفد الغرفة رفقة أعضاء مكتب الجمعية التي يترأسها السيد محمد مكوار بزيارة أروقة المعرض والتواصل مع العارضين والتعرف على اختصاصاتهم في مجال فن الصورة والتصوير ومختلف التجهيزات والمعدات في هذا المجال. 
كما تم الاتفاق على تنظيم لقاء عمل مع المكتب المسير للجمعية من أجل إعداد بعض النقط المطلبية الخاصة بالقطاع وكذلك من أجل وضع برنامج عمل يهم أبرز المحطات العالمية التي ستقبل عليها بلادنا في المستقبل القريب وفي مقدمتها كأس إفريقيا وكأس العام اللذان سيحتضنهما المغرب.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية