عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

التعادل يحسم قمة أسفل الترتيب بين يوسفية برشيد و مولودية وجدة

التعادل يحسم قمة أسفل الترتيب بين يوسفية برشيد و مولودية وجدة

برشيد نيوز:

ازدادت متاعب يوسفية برشيد في أسفل الترتيب، عقب تعادله بهدف لمثله مع مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن مولودية وجدة من افتتاح التهديف في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب عماد سربوت، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا يوسفية برشيد على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل ومن ثم البحث عن الانتصار، خصوصا وأنه يعاني في أسفل الترتيب، ويتطلع إلى الهروب من المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني.

وحاول يوسفية برشيد إدراك التعادل بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارس زياد لعفسة، في الوقت الذي لم يفلح مولودية وجدة في الوصول إلى شباك أشرف هلال للمرة الثانية.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية بانتصار مولودية وجدة بهدف نظيف، تمكن بوسفية برشيد من إحراز التعادل في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب يوسف قجعي، معيدا المواجهة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن كلاهما فشلا في تحقيق المراد فيما تبقى من دقائق، لينتهي بذلك اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى 21 نقطة في المركز 13، متساويا في عدد النقاط مع اتحاد طنجة المتواجد في الصف 12، فيما وصل رصيد يوسفية برشيد إلى النقطة 14 في الرتبة الأخيرة، متأخرا بخمس نقاط عن الشباب الرياضي السالمي المتواجد في الصف ما قبل الأخير، وست نقاط عن حسنية أكادير المحتل للرتبة 14.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية