عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

ربورطاج : الدروة تحتضن الجمع السنوي لعصبة الشاوية دكالة

ربورطاج : الدروة تحتضن الجمع السنوي لعصبة الشاوية دكالة

انعقد بالمركز السوسيو ثقافي بالدروة يوم الخميس 22 فبراير الجاري، الجمع العام العادي للعصبة الجهوية الشاوية دكالة لكرة القدم لموسم 2022-2023 بحضور ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وممثل السلطة المحلية وممثل وزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي والرياضة.

بعد التاكد من توفر النصاب القانوني، افتتح الجمع العام العادي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة ترحما على أرواح المتوفين، بعد ذلك ألقى رئيس العصبة الكلمة الافتتاحية رحب بجميع الحاضرين شكرهم من خلالها على تلبية الدعوة. 

ثم انتقل باختصار إلى منجزات و تطلعات المكتب المديري خلال موسم 2022-2023 ، رغم حداثة تأسيسها. كما نهوه الرئيس بالمجهودات الجبارة التي ما فتئ يقوم بها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع من اجل تطوير كرة القدم ببلادنا. كما اكد على ضرورة التجنيد من أجل إنجاح جميع التظاهرات الدولية التي ستحتضنها بلادنا. بعدها تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ، و بعد المناقشة و تبادل الآراء تم التصويت عليهما بالاجماع.

مباشرة بعد ذلك دعا  الرئيس إلى مناقشة النقطة المتعلقة بمقر العصبة، حيث بسط فحواها، و ذلك من خلال الاتصال بالجهات المختصة بمدنية سطات من أجل الاسراع في إيجاد المقر، و في حالة تعذر ذلك سيتم نقله إلى مدينة اخرى.

وعرف الجمع الذي احتضنته مدينة الدروة فقرة تكريم كل من رئيس المجلس الجماعي للدروة  كمال الشرقاوي و بعض الاطر الرياضية .

و اختتم الجمع العام العادي بتلاوة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة إلى السدة العالية باللله مولانا امير المؤممنين جلال الملك محمد السادس نصره الله وايده  .


Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية