عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

سائق طاكسي .. استغل سيارة الاجرة و كايروج للمشروبات الكحولية و البوليس شدوه

سائق طاكسي .. استغل سيارة الاجرة و كايروج للمشروبات الكحولية و البوليس شدوه

 


يتداول داخل أوساط مهنيي سيارات الأجرة بمدينة أكادير خبر اعتقال أحد السائقين من طرف عناصر الشرطة خلال الليلة الماضية، بعدما تم ضبطه متلبسا بترويج الخمور.

وأشارت مصادر طليعة، أن السائق المعني بالأمر كان يستغل سيارة الأجرة التي كان يشتغل على متنها للتمويه عن نشاطه في مجال ترويج الخمور في أوساط بنات الليل وللراغبين في قضاء ليالي ماجنة، خاصة في الساعات التي تلي إغلاق متاجر الخمور لأبوابها.

وأضافت المصادر ذاتها إلى أن الشخص المعني بالأمر تم إيقافه من طرف دورية للشرطة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على متن سيارة الأجرة التي كان يستغلها للتمويه عن نشاطه الاجرامي، متلبسا بتسليم كميات من الخمور الرفيعة لإحدى زبوناته والتي كانت برفقة خليلها، ليتم إحالتهم على مصلحة الشرطة القضائية، قصد إخضاعهم للبحث القضائي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة من أجل تحديد الأفعال المنسوبة اليهم وهم المتابعون بتهم ترويج الخمور والدعارة.

وكما هو معمول به في مثل هذه القضايا، فمن المفترض أن تعمل مصالح الشرطة على توجيه رخصة الثقة الخاصة بالمعني بالأمر إلى مصالح القسم الاقتصادي بولاية الجهة، التي يرتقب أن تعمل على سحبها من المعني بالأمر، إثر ما نسب إليه من أفعال مخالفة للقانون

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية