عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

من بينها مباراة يوسفية برشيد .. إلزام الوداد بخوض المؤجلات قبل الديربي

من بينها مباراة يوسفية برشيد .. إلزام الوداد بخوض المؤجلات قبل الديربي

برشيد نيوز:

قررت العصبة الاحترافية لكرة القدم إلزام الوداد البيضاوي بخوض مبارياته المؤجلة قبل مباراة الديربي عن الجولة 14 من البطولة الاحترافية، للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

ووضع قرار الوداد البيضاوي برفضه خوض مبارياته المؤجلة خلال فترة التوقف الدولي، العصبة الاحترافية في موقف صعب وهو ما دفعها إلى التدخل للحسم في إلزام الفريق الأحمر بمواجهة مولودية وجدة واتحاد تواركة ويوسفية برشيد قبل مباراته ضد الرجاء البيضاوي.

وأجلت العصبة الاحترافية مباريات الوداد البيضاوي لكرة القدم ضد مولودية وجدة واتحاد تواركة ويوسفية برشيد، لالتزام الفريق الأحمر بخوض السوبر الإفريقي، حيث طلبت الكاف من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدم برمجة لقاءات ممثل العاصمة الاقتصادية خلال فترة إجراء المسابقة القارية الجديدة التي توج بها صانداونز الجنوب إفريقي.

وكشف مصدر مسؤول أن العصبة الاحترافية ستجد صعوبة كبيرة في برمجة المباريات المؤجلة للوداد البيضاوي قبل الديربي، لالتزامه بخوض أربع مباريات عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ضد غالاكسي البوتسواني وأسيك ميموزا الإيفواري وسيمبا التانزاني ذهابا وإيابا، والتي تمت برمجتها في الفترة بين 25 نونبر الحالي و20 دجنبر القادم.

وأوضح المصدر أن مشاكل العصبة الاحترافية مع البرمجة ستتفاقم أكثر مع اقتراب موعد كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكوت ديفوار في يناير وفبراير القادمين، حيث سيتعين عليها توقيف البطولة الاحترافية، لفسح المجال أمام المنتخب الوطني للاستعداد للكان.

وبرمجت العصبة الاحترافية مباراة الجيش الملكي ضد الوداد البيضاوي يوم 28 نونبر الحالي، بداية من الرابعة عصرا بالملعب البلدي بالقنيطرة، لإغلاق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاستضافته نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، بسبب التزامه بمواجهة جوانينغ غالاكسي البوتسواني يوم السبت القادم بالملعب الكبير لمراكش، كما سيتم تأخير موعد مباراته ضد أولمبيك آسفي إلى سادس دجنبر القادم، لسفر الوداد إلى الكوت ديفوار لمواجهة أسيك ميموزا عن الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي لكرة القدم يتوفر على 13 نقطة مع ثلاثة لقاءات مؤجلة ضد مولودية وجدة واتحاد تواركة ويوسفية برشيد، في حين يتصدر الرجاء البيضاوي ونهضة بركان والجيش الملكي، الترتيب العام برصيد 17 نقطة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية