عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

بواسطة عصا.. جريمة قتل تهز مدينة سطات

بواسطة عصا.. جريمة قتل تهز مدينة سطات

برشيد نيوز :
أوقفت عناصر الأمن التابعة لولاية أمن سطات، صباح اليوم الأحد، شخص في عقده الثالت، وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بارتكاب جريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت، دون نية إحداثه، في حق رجل ستيني، بحي الفرح بمدينة سطات.
المعطيات الأولية التي توصلت بها "برشيد نيوز "، أشارت إلى أن الهالك (م. ل)، من مواليد 1960، والذي كان قيد حياته ينبش وسط أكوام النفايات في مطارح الهوامش وفي حاويات القمامة بشوارع المدينة، بحثاً عن مخلفات ومتلاشيات من أجل كسب دراهم تقيه شر السؤال، وتساعده على قوة العيش، لقي مصرعه متأثرا بضربة قاتلة وجهها إليه المشتبه فيه على مستوى الرأس بواسطة عصا.
وأرجعت مصادر "برشيد نيوز " هذه الجريمة، إلى خلاف حول جني الزيتون بأرض ملك عمومي بحي الفرح، انتهى إلى تلقي الهالك ضربة قاتلة بعصا على مستوى الرأس، أسقطته وسط بركة من الدماء، ليتم نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني، قبل تحويله صوب قسم الإنعاش نظرا لخطورة حالته، لتوافيه المنية مساء اليوم.
وبأمر من النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، نقلت جثة الهالك نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بينما جرى إخضاع المتهم لتدبير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي باشرته الضابطة القضائية في الموضوع.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية