عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تعيين العميدة الجديدة بكلية العلوم القانونية والسياسية بجامعة الحسن الاول بسطات يعطي أكله نسبيا.

تعيين العميدة الجديدة بكلية العلوم القانونية والسياسية بجامعة الحسن الاول بسطات يعطي أكله نسبيا.

برشيد نيوز : ك.ن
تبين خلال الايام الجارية من الامتحانات التي جرت على صعيد كلية العلوم القانونية والاقتصادية بجامعة الحسن الاول بسطات من الاسدس الثاني من هذه السنة الجامعية  اتخاذ اجراءات عملية وإدارية صارمة في مجريات و سيرورة امتحانات الإجازة بكل مستواياتها ، على عكس ما كانت عليه سابقا من عشوائية وفوضى.
وحسب إرتسامات بعض الطالبات والطلبة وبعض الأساتذة والاداريين هذه الاجراءات الجديدة والقديمة في حد ذاتها ستعيد للكلية قوتها وهيبتها.
كما يمكن القول أن العشوائيّة وظروف الامتحانات التي كانت في السابق تم تحسينها وتخفيض مستوى الفوضى والعشوائية.
و هذا يعد تطورًا إيجابيًا للكلية، حيث أنه يساعد في تحسين الجودة العامة للتعليم والتدريب الذي يتم تقديمه للطلاب. وبذلك، يمكن أن يكون هذا التحسين مفيدًا للطلاب والاساتذة والإداريين بالكلية، وبالتالي تعزيز نجاحهم ورضاهم عن الخدمات التعليمية التي تقدمها هذه المؤسسة العليا.
ويرجع هذا التحسن  الى  نظام المعلومات الجديد الذي تم إعتماده بالكلية والى تقنية الفار داخل المدرجات التي تجرى بها الامتحانات حيث تم تركيب كاميرات مراقبة من جميع الزوايا، وهذا ما سيساعد في إعادة الهيبة للمؤسسة بعد فترة من الفوضى والعشوائية في الامتحانات. ذلك عن طريق تحسين الأمان والشفافية في نظام الامتحانات وإدارة البيانات، وتقليل المخاطر المحتملة للأخطاء والغش. كما أن نظام المعلومات الجديد يوفر إمكانية تخزين وإدارة البيانات بشكل أكثر فعالية ودقة، مما يزيد من مصداقية الكلية  وسمعتها.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن لنظام المعلومات الجديد أن يساعد في تحسين العمليات الإدارية والأكاديمية بشكل عام، مما يجعل الكلية أكثر تنظيمًا وفعالية، ويزيد من رضا الطلاب والموظفين عن الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسة التعليمية العليا.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية