عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

انتخاب محمد زمراني رئيسا لجمعية آباء وأولياء التلاميذ بثانوية حسان إبن ثابث بأولادعبو إقليم برشيد

انتخاب محمد زمراني رئيسا لجمعية آباء وأولياء التلاميذ بثانوية حسان إبن ثابث بأولادعبو إقليم برشيد

برشيد نيوز : هشام سيقل / اولاد عبو
شهدت ثانوية حسان إبن ثابث صباح يوم السبت 13 ماي 2023، عقد جمع عام لتجديد مكتب جديد لجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ ، بحضور اللجنة التحضيرية وممثل السلطة المحلية وعدد من الآباء والأمهات.
وفي كلمة بالمناسبة رحب الرئيس السابق لذات الجمعية  السيد "عبد الواحد عاويل" بالحاضرين..بعدها تمت تلاوة التقريرين المالي والأدبي، قبل فسح المجال للحضور للنقاش الذي اتسم بالحدة من خلال تسليط الضوء على مجموعة من المشاكل التي تتخبط فيها هذه المؤسسة معتبرين حصيلة الجمعية مشرفة..
و بعد ذلك تم المرور إلى عملية الحسم من أجل تشكيل المكتب الذي يتولى تدبير وتسيير الجمعية لسنوات المقبلة كما ينص على ذلك القانون الأساسي ، حيث تم إختيار و تقديم "محمد زمراني" لمنصب الرئاسة  بالإجماع  رئيسا جديدا لجمعية آباء وأولياء تلاميذ ثانوية حسان إبن ثابث.
وفي كلمة منه بعد إنتخابه رئيسا للجمعية تناول الكلمة و رحب بالسادة الحاضرين متطرقا بشكل مفصل إلى وضعية المؤسسة وكذا الإكراهات التي كانت تواجهها ذات الجمعية..كما أكد ان دور الجمعية لا يقتصر على صباغة الجدران ، داعيا جميع المتدخلين الى تكثيف الجهود خدمة لمصلحة التلميذ.
محمد زمراني وبشهادة المهتمين والمتابعين للشأن المحلي بأولادعبو  فبإختياره  لهذا المنصب يبدو انه سيصبح جزء من المؤسسة وفاعلا في تحقيق أهدافها اذ اكد انه سيتابع كل صغيرة وكبيرة وسيتعاون وسيعطي الثقة ويؤمن بالعمل والنهج التشاركي ويعزز العمل الجماعي المنظم مع مراعاة المصلحة العامة للتلميذ والأستاذ على حد سواء .
عموما..تحية تقدير للسيد محمد زمراني على جهوده الجبارة التي تجسدت بنكران الذات والمسؤولية العالية والعمل بروح الفريق والمتابعة الحثيثة لتحقيق الانجازات كما نثمن تعاون عدد من الأسماء التي ستعزز تشكيلة جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بثانوية حسان إبن ثابث أولادعبو.
لائحة أعضاء المكتب الجديد:
الرئيس : محمد زمراني
نائبه    : سعيد حلفي
الكاتب : محمد طائع
نائبه.    : العربي أكيبي
الأمين.   : عبد المجيد زربان
نائبه.   : الهاشمي شاكر
المستشارون : على الرفرافي - عبد العزيز الفزواطي - بوشعيب الحملي.


Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية