عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

بن أحمد... إفتتاح وكالة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

بن أحمد... إفتتاح وكالة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

برشيد نيوز : متابعة
 تنزيلات للاستراتيجية الملكية للحماية الاجتماعية، و في إطار تقريب خدمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من المواطنين بمدينة ابن أحمد ،  شاركت ملحقة سطات ،يوم الخميس 11  ماي 2023 ،  في افتتاح وكالة الصندوق بهذه المدينة التي تعرف نموا سكانيا مهما .
و  مثل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات كل من السيد جمال يجابي رئيس لجنة البيئة و السلامة الصحية و السيد عزيز ايت بوغاز رئيس لجنة التجارة بملحقة سطات.
و قد عرف الافتتاح الذي شاركت فيه فعاليات مجتمعية محلية، من رئيس الجماعة لابن أحمد ، وخليفة باشا المدينة، والمدير الجهوي  للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالزاوية تادلى،  بالإضافة إلى مدير الوكالة الجديدة، استحسانا لدى الساكنة و خصوصا منتسبي الغرفة بالمدينة.
وفي كلمة ألقاها  جمال يجابي بالمناسبة، أكد على أن هذه الوكالة كانت من بين مطالب أعضاء الغرفة بابن أحمد و الان تم تحقيقها بتكافل  جهود جميع المتدخلين. 
كما شكر  المدير الجهوي للصندوق على الجهود المبدولة لتجويد الخدمات المقدمة لمنتسبي الغرفة من تجار وصناع و خدماتيين.
كما أكد عزيز أيت بوغاز على أن الغرفة مستعدة لبرمجة لقاءات تواصلية لمنتسبيها بإبن أحمد حول الخدمات المقدمة من طرف الصندوق كما أكد على استعداد الغرفة للتعاون مع الوكالة  من أجل تنزيل مقتضيات الورش الملكي المهم.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية