عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

رئيس الجهة يستقبل وزير المقاولات والصناعة التقليدية الكاميروني

رئيس الجهة يستقبل وزير المقاولات والصناعة التقليدية الكاميروني

برشيد نيوز : متابعة
استقبل عبد اللطيف معزوز، رئيس مجلس جهة الدار البيضاء-سطات، ، يوم الجمعة 12 ماي الجاري ، بمقر الجهة، السيد باسيليكين أشيل BASSILEKIN Achille III، وزير المقاولات والصناعة التقليدية الكاميروني، والسيد محمد يوسوفو Mouhamadou Youssifou، سفير الكاميرون بالمغرب والوفد المرافق لهما.
وكان هذا اللقاء الذي عرف حضور السيدة أسماء بلقزيز ، نائبة رئيس الجهة، والسيد حسان بركاني، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لذات الجهة، مناسبة للاطلاع على التجربة المغربية حول خيار الجهوية المتقدمة كورش ملكي طموح يعزز المكتسبات المحققة في مجال النهوض بالتنمية المجالية وإرساء اللامركزية بكل ابعادها. 
حيث شكل هذا اللقاء، فرصة للتعريف بالمؤهلات التي تزخر بها جهة الدار البيضاء-سطات، وتعزيز سياسة الانفتاح على الدول الافريقية، تنزيلا للشراكة جنوب جنوب، وترسيخا لديبلوماسية موازية ناجعة، وقيم التعايش والتلاقح الحضاري.
كما تدارس الجانبان سبل التعاون والارتقاء بالعمل المشترك دعما للعلاقة الثنائية المتميزة التي تجمع البلدين من خلال تنظيم زيارات متبادلة، والعمل على تبادل الخبرات والتجارب فيما يخص بعض المجالات الحيوية ذات الاهتمام المشترك.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية