عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

أجواء مؤثرة في حفل تكريم المحالين على التقاعد بعمالة إقليم النواصر

أجواء مؤثرة في حفل تكريم المحالين على التقاعد بعمالة إقليم النواصر


برشيد نيوز:

نظمت عمالة إقليم النواصر ,  يوم الجمعة الاخير , حفلا تكريميا  على شرف الموظفين المحالين على التقاعد بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتضحية في سبيل خدمة الصالح العام :

ويتعلق الأمر بكل من إسماعيل اقشور  خليفة قائد بقسم الشؤون الداخلية ،عذراء الاسماعيلي موظفة بالقسم الاقتصادي ،أحمد بن كامون موظف بجماعة النواصر ، أحمد مقصود الله رئيس قسم الموظفين ، وحميد أمني رئيس قسم الجماعات الترابية .

وتم تنظيم هذا الحفل تحت إشراف عبدالله شاطر عامل الإقليم , وبحضور  كل من الكاتب العام للعمالة , و ورئيس قسم الشؤون الداخلية , و رئيس ديوان العامل , ورؤساء الجماعات الترابية التابعة للإقليم ، فضلًا عن رؤساء  المصالح الداخلية ، وعدد من الموظفين ،. 

وعبر المتقاعدون  في كلمة لهم بالمناسبة ،  في لحظات مؤثرة ادرفعت فيها الدموع ، ان انتهاء مهامهم المهنية لن يثنيهم عن مواصلة تبليغ رسالتهم وأنهم على استعداد لتزويد كل الموظفين الراغبين من الاستفادة من خبراتهم وتجربتهم خدمة لصالح الوطن.

تخلل هذا الحفل ، توزيع هدايا تذكارية للمتقاعدين كدلالات شكر وامتنان لما أسدوه طيلة مشوارهم المهني وسط أجواء التأثر والعناق وألم الفراق لأسرة توطدت روابط القرب بينها على المحبة والإخلاص لشرف المهنة.



Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية