انتبهوا ... حملة واسعة لتحرير الملك العمومي من أصحاب المقاهي و الباعة المتجولين بمدينة برشيد
برشيد نيوز:
علمت جريدة " برشيد نيوز"، من مصدر مطلع، أن السلطة المحلية و الشرطة الادارية ببرشيد ستشرع بداية الأسبوع القادم، بتدشين حملة واسعة لتحرير الملك العمومي .
وأضاف المصدر ذاته أن الحملة ستستهدف المقاهي التي لا تحترم الأرصفة وتقوم بالإستحواذ عليها ومنع المواطنين من الرصيف، حيث سيتم الاستعانة الجرافات، للتدخل في المقاهي المخالفة للقانون.
وأضاف أن الحملة ستستهدف كذلك بعض الأماكن التي ظلت لمدة محتلة من طرف الباعة المتجولين وأيضا من طرف أصحاب الفراشة .
وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه الحملة جاءت بناءا على شكايات المواطنين، الذين يعانون من استفحال ظاهرة احتلال الأرصفة ويجدون عدة صعوبات في مرور الشوارع خاصة مع انتشار ظاهرة الباعة المتجولين بأحياء برشيد.

