عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

يوسفية برشيد ضيفا ثقيلا على الاتحاد الإسلامي الوجدي

يوسفية برشيد ضيفا ثقيلا على الاتحاد الإسلامي الوجدي

برشيد نيوز:

 تشهد الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم على مدار الجمعة والسبت والأحد مواجهات من العيار الثقيل، أهمها مباراة يوسفية برشيد ومضيفه الاتحاد الإسلامي الوجدي، واستقبال رجاء بني ملال لجمعية سلا، إضافة إلى موقعة المتصدر نهضة الزمامرة وسطاد المغربي.

يحل الأحد فريق يوسفية برشيد ثاني الترتيب ضيفا ثقيلا على نظيره الاتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز الحادي عشر، وهو يمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه تبقيه في وصافة البطولة. وليس هناك مجال للخسارة بالنسبة للفريق الحريزي الذي تتربص به فرق أخرى من أجل الانقضاض على مركزه الثاني، خاصة بعد خسارته مباراة الجولة الماضية أمام نهضة الزمامرة بميدانه. غير أن مهمة يوسفية برشيد لن تكون سهلة أمام فريق لم يخسر أيا من مبارياته الثلاث بملعبه منذ انطلاق المسابقة، حيث فاز ممثل مدينة وجدة في اثنتين وتعادل في واحدة، وهو ما يعد بموقعة نارية بين الفريقين.

وفي مواجهة أخرى عن الجولة ذاتها، يستقبل فريق نهضة الزمامرة متصدر الترتيب نظيره سطاد المغربي صاحب المركز التاسع بعد زوال يومه الجمعة. ويدخل ممثل مدينة خميس الزمامرة اللقاء منتشيا بفوز خارج الديار على يوسفية برشيد في الأسبوع الماضي، يعطي المجموعة دفعة معنوية من أجل مواصلة الانتصارات وتوسيع الفارق عن أقرب الملاحقين. بالمقابل سيحاول العريق الخروج بأقل الأضرار ولما لا تعكير صفو المتصدر والتغلب عليه من أجل الاقتراب أكثر من المراكز الأولى، رغم أن جميع التكهنات تذهب لصالح الفريق المضيف، نظرا لفارق الإمكانيات البشرية والفنية التي يتمتع به النادي وعلى رأسها المدرب المتميز محمد بنشريفة وصانع الألعاب هاشم مستور. 

وفي قمة أسفل الترتيب، يصطدم يومه الأحد فريق جمعية سلا صاحب المركز الثاني عشر بمضيفه رجاء بني ملال الذي يتواجد بالرتبة 14، في مباراة تمتاز بطعم خاص، باعتبارها تجمع بين جريحين يبحثان عن فرصة لتصحيح أوضاعهما.

وما يزيد من إثارة اللقاء، هو رغبة الناديين معا في تحقيق الفوز، خاصة من جانب الفريق الملالي الذي يأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حسم النقاط الثلاث لصالحه وبالتالي مغادرة المنطقة المكهربة، وهو الحافز الذي يتملك أيضا فارس الرقراق الذي يأمل في العودة سريعا إلى سكة الانتصارات وإنهاء الشطر الأول من المسابقة في مركز مريح، على غرار الموسم الماضي الذي احتل فيه الرتبة الثالثة.

البرنامج الكامل للجولة الثامنة:

الجمعة 28 أكتوبر:

نهضة الزمامرة – سطاد المغربي: (الرابعة بعد الزوال)

شباب المسيرة – شباب أطلس خنيفرة: (الرابعة بعد الزوال)

السبت 29 أكتوبر:

وداد تمارة – الوداد الفاسي: (الرابعة بعد الزوال)

الراسينغ البيضاوي – الاتفاق المراكشي: (الرابعة بعد الزوال)

شباب بنجرير – سريع وادي زم: (الرابعة بعد الزوال)

الأحد 30 أكتوبر:

الاتحاد الزموري للخميسات – أولمبيك الدشيرة: (الرابعة بعد الزوال)

الاتحاد الإسلامي الوجدي – يوسفية برشيد: (الرابعة بعد الزوال)

رجاء بني ملال – جمعية سلا: (الرابعة بعد الزوال)

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية