عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

مديونة: حريق مهول داخل مستودع للأواني بدوار (لحلايبية)

مديونة: حريق مهول داخل مستودع للأواني بدوار (لحلايبية)

جمال بو الحق :مديونة

شبّ حريقٌ مهول داخل مستودع للأواني يتواجد بدوار (لحلايبية) بجوار محطة "الريزو" وذلك في ليلة السبت المشرفة على يوم الأحد 14 غشت الجاري  .
وتشير مصادر من عين المكان على أنّ الحريق لم يتم إخماده إلاّ بعد طول معاناة من طرف رجال الوقاية المدنية التي قضت ليلة البارحة وصبيحة هذا اليوم في إخماد ألسنة النيران التي أتت على أغلبية محتويات هذا المستودع الذي يحتوي على أواني منزلية مختلفة، تناهز قيمتها المادية حوالي المليار سنتيم تقريبا .
وكشفت ذات المصادر على أنّ هذا الحريق لم يُخلّف أية خسائر أو إصابات بشرية؛ لأنّه كان مجرد مخزن أعدّه صاحبه؛ لتجميع الأواني قبل العمل على توزيعها، ويحرسه فقط شخصٌ واحد كان معتادا على التواجد داخله باستمرار، لكنه ساعة وقوع الحريق لم يكن داخله.
وأضافت نفس المصادر على أنّ الحريق انطلق من البوابة الرئيسية للمخزن، وأسبابه مازالت مجهولة، ومن شأن التحقيق في الحادث، وتفريغ محتوى كاميرات المراقبة، أنْ يكشف إن كان الحريق عفويا، أو أنه تمّ بفعل فاعل.
وتؤكد ذات المصادر التي عاينت عن قُرب مشاهد الحريق على أنّ العديد من الأشخاص، استغلت الضجيج والهلع الذي ساد المكان؛ بسبب الحريق، وتمكنت من الاستحواذ على العديد من الأواني والمحتويات التي كانت متواجدة بهذا المستودع بعد إحداث ثقب خلفه؛ لتسهيل مأمورية إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية