عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

عاجل وخطير وفاة شاب عشريني بمدينة الگارة على إثر أحداث شغب لمجموعة منسوبة لجماهير الرجاء

عاجل وخطير وفاة شاب عشريني بمدينة الگارة على إثر أحداث شغب لمجموعة منسوبة لجماهير الرجاء

برشيد نيوز: 

شهد شارع محمد الخامس على مستوى مسجد بوزيان بالكارة اقليم برشيد, أحداث عنف توجه أصابع الإتهام فيها لمجموعة غاضبة وفي حالة هيجان غير عادية من مشجعي فريق الرجاء الرياضي البيضاوي ، وذلك خلال رحلة عودة أعداد منهم من مدينة واد زم في اتجاه الدار البيضاء مرورا بمدينة الكارة من أجل اختصار الطريق ، وذلك بعد هزيمة فريقهم ضد فريق هذه الأخيرة في مقابلة في كرة القدم جمعت بين الناديين اليوم برسم البطولة الوطنية في كرة القدم .

هذه الأحداث خلفت للأسف قتيلا في العشرينات من العمر وإصابة خطيرة لمرافقه بجروح بليغة على مستوى الوجه وبأجزاء متفرقة من جسده ، نقل على إثرها هو و جثة الراحل الشاب نحو المركز الصحي للكارة وسط تجمهر كبير للمواطنين .

ويشير مصدرنا من عين المكان إلى أن مسرح هذه الجريمة الشنعاء لا يزال مليئا بكمية كبيرة من الحجارة الكبيرة ، وأن شهود عيان يتحدثون عن مغادرة مركبة تجارية ( صطافيت ) برتقالية اللون مسرح الجريمة قد يكون راكبوها متورطين في هذه الجريمة .

هذا ولقد استنفرت هذه الفوضى السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي الذي انتقلت عناصره على وجه السرعة فور علمها بالخبر وباشرت تحرياتها من أجل الوصول إلى أولى خيوط هذه الجريمة البشعة ، والتي لا يمكن بأي حال من الأحوال ابريرها بحب كرة القدم أو عشق فريق من الفرق 

( * مع الإشارة إلى أن كاتب هذا المقال رجاوي أبا عن جد )

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية