عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

جامعة "لقجع" تكشف عن مواعيد 3 مقابلات هامة سيخوضها المنتخب المغربي قريبا

جامعة "لقجع" تكشف عن مواعيد 3 مقابلات هامة سيخوضها المنتخب المغربي قريبا

 

برشيد نيوز:

في إطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة، أكدت الجامعة الملكية لكرة القدم أن المنتخب الوطني المغربي (الأول) سيدخل في تجمع إعدادي خلال فترة التوقف الدولي التي ستستمر من نهاية شهر ماي الجاري وإلى غاية منتصف شهر يونيو المقبل.

وفي ذات السياق، أكدت جامعة "لقجع" في بلاغ لها، أن العناصر الوطنية ستخوض خلال هذه الفترة 3 مباريات، بينها مباراة ودية واحدة، ومباراتان رسميتان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023.

وارتباطا بما جرى ذكره، أكدت الجامعة الوصية أنه إستعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، يجري المنتخب الوطني مباراة ودية ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأربعاء فاتح يونيو 2022 على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي.

أما فيما يخص التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023 عن المجموعة الحادية عشرة، سيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره منتخب جنوب إفريقيا، برسم الجولة الأولى، وذلك يوم الخميس 09 يونيو 2022، بداية من الساعة الثامنة مساء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، على أن تجرى مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو 2022 ابتداء من الساعة الثامنة مساء.



Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية