عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات تنعي رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد

وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات تنعي رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد

 

برشيد نيوز:

نعت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الجمعة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وقالت وزارة شؤون الرئاسة في بيان بثته وكالة أنباء الإمارات “تنعي وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 ماي”.

كما أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام مدة 40 يوما اعتبارا من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.

من جهته نعى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة  الإماراتية ،شقيقه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقال الشيخ محمد بن زايد في حسابه على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون. فقدت الإمارات ابنها البار وقائد مرحلة التمكين وأمين رحلتها المباركة”.

وأضاف أن مواقف وإنجازات الراحل وحكمته وعطائه ومبادراته “في كل زاوية من زوايا الوطن.. خليفة بن زايد، أخي وعضيدي ومعلمي. رحمك الله بواسع رحمته وأدخلك في رضوانه وجنانه”.

من جانبه ذكر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، نايف فلاح مبارك الحجرف في بيان بالدور الكبير للفقيد ومساهماته في دعم و ترسيخ مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، قائلا “فقدنا برحيله قائدا ورائدا خليجيا وعربيا ودوليا”.


Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية