فتح برشيد يفوز على يوسفية برشيد في ديربي كرة السلة الحريزية .

برشيد نيوز:
نجح فريق فتح برشيد في إنهاء ديربي كرة السلة الحريزية لصالحه بفوز عريض بنتيحة 67 مقابل 48 نقطة خلال اللقاء الذي جمع الطرفين زوال يوم أمس الأحد بالقاعة المغطاة الحي الحسني ببرشيد برسم فعاليات الجولة الافتتاحية من البطولة الوطنية لكرة السلة في قسمها الثالث. 
وشهدت أطوار المقابلة سيطرة مطلقة لأبناء المدرب حمزة شاكر ومساعده صلاح قلبان ، الذين تحكموا في المباراة منذ أجزائها الأولى إلى آخر الانفاس وعرفت المباراة بروز اسماء بصمت على اداء فني جيد ابرزها عميد فريق الفتح مراد الهدوي و حاتم بلقاسم دينامو الفريق و العملاقين هشام لمطيفي واسامة الصادق كما نشيد بالعناصر الشابة التي تم اشراكها بالربع الاخير لاتمام المباراة وكسب تجربة بقادم المباريات . 
وانتهت الجولة الأولى بتفوق الفريق المستقبل ب 15 مقابل 10 للفتح أما الجولة الثانية فاستمر التفوق بنتيجة 38 مقابل 27 في حين سجلت الجولة الثالثة 54 مقابل 33 قبل أن ينهي ابناء فتح برشيد الجولة الرابعةوالأخيرة بحصة 67 مقابل 48 لتنتهي المباراة بفارق 19 نقطة للفريق المستضيف فتح برشيد .
 وظهر أن فريق يوسوفية برشيد في حاجة ماسة إلى عمل كبير فمجموعة من عناصره تكتشف لأول مرة الأجواء بالقسم الثالث ، بعد فترة الهبوط الإضطراري من القسم الثاني للقسم الثالث. 
أما فريق فتح برشيد فظهر أنه على أتم الاستعداد لفعاليات الموسم الجاري، سواء التنافس على الصعود للقسم الثاني أو تشريف اسم مدينة برشيد بمسابقة كأس العرش .
 وفي حوار مع رئيس نادي فتح برشيد محمد بلنشيت صرح:" بأن هذا الانتصار هو نتاج لعمل دؤوب وجبار منذ التأسيس سنة 2015 .. لان الفريق الذي فاز هو مكون بنسبة 90٪ من ابناء النادي اللذين تدرجو بجميع الفئات العمرية لمدرسة فتح برشيد لكرة السلة .. كما اهدى هذا الفوز لجميع مؤسسي النادي : فيصل اسريع ؛ حمزة شاكر؛ باسم بلنشيت؛ عزيز بوشارب؛ عبد الرحمان ولدلفنيشة؛ عبداللطيف مثنون ؛امباركة الراملي؛منتصر ايوب ؛صلاح قلبان؛محمدالكرواوي ... والجيل الاول وجميع الاجيال اللتي تعاقبت على حمل قميص النادي".
 وختاما نشيد بالاداء التحكيمي الذي قدمه الحكم الفدرالي سعيد بوكبير والحكم الشاب فنيدي اللذان ساهما بتقديم طبق رياضي امتع الجماهير التي حظرت المباراة على قلتها بسبب البروتوكول الصحي المطبق من الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ، ونتمنى التوفيق للفريقين ممثلي مدينة برشيد بكرة السلة الوطنية بقادم المنافسات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق