وفاة رجل أربعيني بسكتة قلبية بالسوق الأسبوعي للكارة

برشيد نيوز : 
 اهتزت مدينة الكارة على وقع خبر وفاة رجل بدوي يبلغ من العمر 43 سنة على إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة لم تترك له أي فرصة للنجاة ، وذلك حوالي الساعة السادسة من صباح يوم الخميس 6 يناير 2022 بالسوق الأسبوعي للكارة . 
 ويتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته (م ، ا) وهو من مواليد سنة 1979 م بدوار اولاد الطبيب التابع إداريا لجماعة اولاد صباح حيث كان يقيم الرجل ، وهو متزوج وأب لثلاثة (3) أبناء ومهنته عامل فلاحي . 
 وتعود وقائع هذه المأساة عندما حل هذا الرجل في الصباح الباكر على متن عربة مجرورة قادما من نواحي مدينة الكارة بالسوق الأسبوعي " خميس المذاكرة " بغرض التسوق كعادته كل أسبوع ، فأحس بألم شديد في صدره لم يتمالك نفسه على إثره ليسقط من فوق عربته غائبا عن الوعي حسب شهود عيان من عين المكان . 
 ورغم محاولات عدد من المتسوقين سقيه ورشه بالماء إلا أنه لم يفق من غيبوبته بل فارق الحياة في الحال ، ليتم إبلاغ السلطات المحلية بالأمر حيث حلت فرقة من الدرك الملكي تابعة للمركز الترابي للكارة متبوعة بسيارة إسعاف جماعية نقلت الميت بتعليمات من قائد الدرك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة سطات ، حيث سيتم تشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة قبل تسليمها لأهل الميت لدفنها . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق