مبادرات عابرة للحدود : لاعب كرة السلة الذي لم ينس فريقه الأم

برشيد نيوز: الكارة : ف . ب
 بمبادرة نبيلة منه ، لبى لاعب كرة السلة ولاعب كرة القدم السابق أسامة مكرم المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية نداء الواجب ، وذلك إيمانا منه بضرورة تقديم أبناء المنطقة ما يستطيعون من دعم للجمعيات النشيطة سواء منها الخيرية أو الرياضية أو غيرها وذلك في ظل شح الدعم الرسمي لأنشطتها الإشعاعية . 
 هذا الشاب الرياضي حتى النخاع لم ينس معاناته بمعية رفاق دربه عندما كان يمارس كلاعب كرة سلة في صفوف الجمعية الرياضية المذكورية (ASM) بمدينة الكارة ، ولم يكن يجد آنذاك من يدعم موهبته هو وزملاءه ويدفع بهم ولو قليلا إلى الأمام ، اللهم قلة قليلة من المنكوين بنفس ناره والذين كانوا يدعمون معنويا بعضهم البعض ، وسط لا مبالاة تامة لمسؤولي المنطقة وأغنيائها . 
 في إطار هذا الهم الذي كان يحمله ولايزال ، تقدم هذا الشاب المهاجر بمساهمة مادية من أجل شراء بدلات رياضية ذات جودة عالية لفريقه السابق ، وذلك إسهاما منه في مواجهة الإكراهات والتحديات الجديدة التي تنتظر هذه الجمعية خلال هذا الموسم الرياضي ، أوليس هكذا يكون الوفاء والإخلاص وإلا فلا ؟ وهكذا قام رئيس الجمعية الجديد السيد حميد السرحاني رفقة الأستاذ فورسي كما تشاهدون في الصور المرفقة ، بتوزيع هذه البدلات على لاعبي الفريق ، وكلهم أمل في أن يلتقط قدماء الجمعية والمتعاطفون معها وعموم الغيورين هذه الإشارة فيبادرون بدورهم إلى دعم رياضة كرة السلة بالمنطقة .
 ولأن مثل هذه المبادرات تثلج الصدر ، فلقد ارتأينا بأنها تستحق الذكر ، ليس من باب التباهي ولا بحثا عن الشهرة وإنما لتحفيز المزيد من أبناء هذه البلدة ممن يستطيعون ذلك ، على القيام بمثل هذه المبادرات كل من موقعه وكل حسب استطاعته .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق