عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تفشي متحور “اوميكرون” يرجئ تنظيم “سباق الغابة الدبلوماسية” إلى موعد لاحق

تفشي متحور “اوميكرون” يرجئ تنظيم “سباق الغابة الدبلوماسية” إلى موعد لاحق

 

برشيد نيوز:

قررت اللجنة المنظمة لسباق الغابة الدبلوماسية بمدينة طنجة، تأجيل هذه التظاهرة الرياضية إلى موعد لاحق، بسبب الوضعية الوبائية الناجمة عن تفشي وباء “كوفيد-19”.

وأعلنت اللجنة المنظمة، أنه تقرر تأجيل سباق الغابة الدبلوماسية الذي كان من المقرر أن يتم تنظيمه يوم الأحد المقبل (16 يناير) بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال، نتيجة للظرفية الصحية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا على غرار باقي دول العالم جراء تفشي المتحور الجديد “أوميكرون”.

وقالت اللجنة التي عقدت اجتماعا يوم السبت الماضي، في بلاغ لها، إن هذا القرار يأتي “حفاظاً على صحة وسلامة العدائين المشاركين وعموم المواطنين من تفشى العدوى، خاصة بعد تسجيل ارتفاع عدد حالات الإصابة في الفترة الأخيرة بشكل متزايد في بعض المدن.”.

وأضاف المصدر أن اللجنة المنظمة، تلتزم بمواصلة عملها من أجل الإعداد الجيد لهذه التظاهرة الرياضية الترفيهية المتميزة التي تحظى بدعم خاص ومساندة كبيرة من قبل مصالح ولاية جهة طنجة- تطوان-الحسيمة.

ويندرج تنظيم هذه التظاهرة في إطار مساعي مجموعة من الفعاليات الرياضية من أبناء مدينة طنجة إلى التأسيس لتظاهرة رياضية وترفيهية سنوية، تحت شعار “الغابة جزء أساسي من تراثنا الوطني الإنساني”.

وتهدف الجهة المنظمة، من خلال هذه الفعالية الرياضية إلى  المساهمة في “التعريف أكثر بالمرافق الرياضية والفضاءات الترفيهية المنجزة على نطاق واسع بالغابة الدبلوماسية”.

ومن المنتظر أن يشارك في هذا السباق أزيد من 2000 عداء و عداءة من الفئات التي يزيد عمرها عن 16 سنة، كباراً و صغاراً من مختلف المؤسسات العمومية والخصوصية بالإضافة إلى مختلف الجمعيات الرياضية الإقليمية والوطنية، وعاملات وعمال، ومستخدمات ومستخدمين، وموظفات وموظفين، مواطنات ومواطنين عاديين، هواة رياضة المشي والجري في الفضاءات الطبيعية، بالإضافة طبعاً إلى عداءات وعدائين متمرسين، وفيهم أبطال كبار من المستوى الوطني والعالمي.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية