عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

إعطاء الانطلاقة الفعلية لقافلة طبية تحسيسية تتعلق بضرورة التلقيح ضد كورونا بالنواصر

إعطاء الانطلاقة الفعلية لقافلة طبية تحسيسية تتعلق بضرورة التلقيح ضد كورونا بالنواصر

برشيد نيوز: قديري سليمان 
 شهدت عمالة النواصر إعطاء الضوء الأخضر، للقيام بالحملة التحسيسية، والمتعلقة بعملية ضرورة تلقي التلقيح ضد وباء كورونا، من طرف المواطنين لتحقيق مناعة جماعية. 
 هذه العملية التي أعطى انطلاقتها عامل عمالة النواصر رفقة مجموعة من الشخصيات المسؤولة داخل مقر العمالة، وكذلك أطر تابعة لوزارة الصحة من أجل الخروج عند المواطنين للقيام بالتوعية مع إقناع الجميع بضرورة التلقيح حتى يتمكن المواطنون من تلقي جرعات اللقاء في ظروف ملاءمة، بعيدة كل البعد عن المغالطات التي يتوهما البعض، كما ان القافلة ستجوب تراب عمالة النواصر حتى يتمن الجميع، من الاستفادة من جرعات اللقاح المقترحة، من طرف الوزارة، وكذلك لجن اليقظة. 
علما أن الحملة ستدوم عشرة أيام، القافلة ستكون مزودة بمكبر الصوت تتخللها شروحات ، تتمحور حول أهمية اللقاح في حياة الجميع. 
 كل هذه المعطيات التوعوية ستقوم بها أطر طبية متخصصة في المجال الصحي. وتماشيا مع تحركات عامل عمالة النواصر فإنه خلال هذه الأيام، اشرف على تدشين عدة منجزات مهمة على تراب إقليم النواصر، ومن جملتها : ملاعب القرب بكل من جماعة أولاد صالح، وإنجازات أخرى بدار بوعزة، ناهيك عن عمليات إصلاح المسالك الطرقية، وغيرها من المنجزات المهمة. 
وهاهو اليوم يعطي الانطلاقة الفعلية لقافلة تحسيسية تتعلق بأهمية تلقي اللقاح ضد كوفيد 19 للحفاظ على صحة المواطنين، مع الحد من إنتشار الوباء والذي ظهر في نوعية جديدة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية