عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

رياضة : رسميا افتتاح مدرسة لتكوين الحكام بمدينة الكارة

رياضة : رسميا افتتاح مدرسة لتكوين الحكام بمدينة الكارة

برشيد نيوز: فخر الدين بوزيد

شهد مقر جمعية قدماء لاعبي نهضة الكارة لكرة القدم يوم أمس الإثنين 27 دجنبر 2021 ، تنظيم حفل إفتتاح مدرسة الحكام بمدينة الكارة ، وذلك تحت إشراف عصبة الشاوية دكالة لكرة القدم .
ولقد شهد حفل افتتاح هذه المدرسة التي ستكون تابعة للجمعية المذكورة ، حضور ممثل عن السلطة المحلية و آخر عن المجلس الجماعي و ثالث عن العصبة ، إلى جانب حضور أعضاء المكتب المسير للجمعية و مجموعة من الشبان و الشابات المسجلين بهذه المدرسة و ثلة من الفعاليات الجمعوية المحلية .
هذا و ستشكل هذه المدرسة إضافة نوعية للمشهد الرياضي بمدينة الكارة ، بحيث يأمل الواقفون وراء هذه المبادرة أن تكون هذه الأخيرة مشتلا للحكام الشباب بالمنطقة ولم لا بالجهة وبإذن الله رافعة حقيقية لرياضة كرة القدم الوطنية .
وستساهم هذه المدرسة في تحقيق نهضة كروية جديدة تنضاف إلى ما قدمته المنطقة للمستديرة من أسماء كروية بارزة ومن ندية و تنافسية للفرق المحلية لا تزال و ستظل تشهد عليها سجلات العصبة وذاكرة الرياضيين .
وتثمن فعاليات رياضية بالمنطقة المجهودات الجبارة التي يقوم بها أطر و أعضاء المكتب المسير لجمعية قدماء لاعبي نهضة الكارة ، والتي تهدف من جهة إلى الإسهام في رقي الرياضة المحلية و من جهة ثانية إلى الحفاظ على التاريخ المشرف لكرة القدم المذكورية .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية