عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

حفلاً تكريميا لفائدة المحالين على التقاعد بمقاطعة الصخور السوداء

حفلاً تكريميا لفائدة المحالين على التقاعد بمقاطعة الصخور السوداء

برشيد نيوز : متابعة 
 نظمت جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي ومتقاعدي مقاطعة الصخور السوداء، بشراكة مع مجلس المقاطعة حفلاً تكريميا لفائدة المحالين على التقاعد برسم سنة2020 2021 ، يوم الخميس 23 دجنبر 2021، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال. 
حضر هذا الحفل كل من السيد رئيس مجلس المقاطعة، السيد الباشا رئيس الدائرة الحضرية الصخور السوداء، السادة أعضاء المجلس، بعض رؤساء المصالح و المكاتب و عائلات المحالين على التقاعد و ضيوف الجمعية. 
 وقد ابتدأ الحفل بدقيقة صمت ترحما على الموظفين الذين التحقوا بالرفيق الأعلى، ثم ألقى رشيد كمال رئيس مجلس المقاطعة كلمة نوه فيها بالمجهودات التي تقوم بها الجمعية و أكد على أن مجلس المقاطعة سينكب على تحسين وضعية الموظفين من الناحية الإجتماعية و على دعم الجمعية سعيا لتحقيق أهدافها و الرقي بأوضاع الموظفين، ثم ألقت لطيفة بوعبيد رئيسة الجمعية كلمة شكر لرئيس المجلس و أعضاءه على مساهمتهم الفعالة في سبيل إنجاح هذا الحفل. 
 وقد تخللت هذا الحفل فقرات موسيقية متنوعة ، بعد ذلك تم توزيع الهدايا على المتقاعدين من طرف الرئيس و بعض المسؤولين بالمقاطعة . 
 ورغبة منها في إضفاء جو الترفيه على الحفل نظمت الجمعية قرعة الحاضرين إذ تم إهداء الفائزين الخمس لوحات تذكارية و مما زاد الحفل بهجة و حماسا تقديم السيد الرئيس لقرعة لصالح الموظفات والموظفين المتقاعدين حيث فاز اثنان منهم برحلةلاداء مناسك العمرة. 
 وفي إطار تعبيرها عن الشكر والامتنان قدمت الجمعية هدية رمزية لرئيس المقاطعة من طرف محمد أصواب النائب الأول للجمعية و السيد عز الدين صمودي مستشار بالجمعية ،انتهى الحفل في جو من النشاط والبهجة .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية