عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

يوسفية برشيد ينتصر على الدفاع الجديدي

يوسفية برشيد ينتصر على الدفاع الجديدي

برشيد نيوز :

انتصر يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين على الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى متحركة منذ البداية، بحثا عن تسجيل الهدف الأول من الطرفين، وهو ما تمكن منه يوسفية برشيد في الدقيقة الثلاثين بفضل اللاعب سفيان سعدان، تقدم جعل الدفاع الجديدي يكثف من هجماته لإدراك التعادل قبل نهاية 45 دقيقة الأولى.

وتمكن رفقاء حذراف من إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى بقليل، عن طريق أيوب الكعداوي من علامة الجزاء، منهيا بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

واستمرت المباراة في إثارتها مع بداية الجولة الثانية، التي عرفت تسجيل الهدف الثاني للفريق الحريزي عن طريق اللاعب يونس رشيد في الدقيقة 49، إلا أن الدفاع الحسني الجديدي سرعان ما عدل النتيجة من جديد عند الدقيقة 55، بقدم أيوب الكعداوي الذي سجل هدفه الثاني الشخصي في اللقاء.

وواصل الفريقان بحثهما عن الهدف الثالث، الذي سيمنح لأحدها الانتصار وكسب نقاط المباراة كاملة، حيث حاول الطرفان الوصول إلى شباك كل من سفيان بارحو وأشرف هلال، من خلال الفرص التي أتيحت لهما، الشيء الذي تمكن منه يوسفية برشيد في الدقيقة 74 بفضل يونس رشيد، من ضربة مقصية لم تترك أية فرصة للحارس الدكالي للتصدي.

وحاول الدفاع الحسني الجديدي إدراك التعادل من خلال المحاولات التي سنحت له، إلا أن التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة آل دون الوصول إلى المبتغى، فيما ظل يوسفية برشيد يناور بين الفينة والأخرى، بغية مباغثة خصمه بهدف رابع دون تمكنه من ذلك، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الحريزي بثلاثة أهداف لهدفين على رفقاء بارحو.

ورفع يوسفية برشيد رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 20 في الرتبة السابعة.


Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية