عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

صادم : بعد تغيبه لمدة 3 أيام العثور على جثته نواحي مدينة الكارة

صادم : بعد تغيبه لمدة 3 أيام العثور على جثته نواحي مدينة الكارة

برشيد نيوز : متابعة 
 يدعى آمحمد بن موسى وهو من مواليد سنة 1958 بمدينة الكارة وكان يعمل بأحد الحمامات الشعبية ( كسال ) قبل أن يحول نشاطه إلى تنظيف السيارات قرب محطة الطاكسيات . 
 تغيب عن أسرته بحر هذا الأسبوع منذ حوالي 3 أيام وانقطعت أخباره بالمرة ، وكان قد غادر المدينة لتقديم واجب العزاء في وفاة شخص يعرفه بدوار اولاد بن اسماعيل على بعد بضعة كيلومترات في اتجاه مدينة الدارالبيضاء . 
 هذا ورغم البحث المضني الذي قام به أقاربه ورغم إبلاغ الدرك الملكي بهذا الإختفاء الغير مبرر و رغم نشر نداء بوسائل التواصل الإجتماعي ، لم يظهر أي أثر للرجل . 
 أياما بعد اختفاء هذا المواطن ، عثر أحد المارة على جثته هامدة بدون أي علامة ظاهرة لسبب الوفاة يوم الجمعة 24 دجنبر الجاري ، وذلك قرب المطرح البلدي السابق للأزبال وهو عبارة عن مقلع قديم ( كاريان ) ، على بعد حوالي 5 كيلومترات عن مدينة الگارة أو أقل . 
 وفور علمها بالخبر انتقلت عناصر الدرك الملكي للگارة إلى عين المكان متبوعة بسيارة إسعاف ، وبعد المعاينة وفتح محضر في الموضوع والبحث في مسرح الوفاة عن أي أدلة أو قرائن ، تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمدينة برشيد ، على أن تقوم مصلحة الطب الشرعي المختصة بتشريحها للبحث عن سبب الوفاة . 
 فهل الأمر يتعلق بوفاة طبيعية سببها أزمة صحية مفاجأة تعرض لها هذا المواطن ، أم أن القضية تختبىء في تفاصيلها جريمة بشعة في حق مواطن مسالم . 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية