شوبير يثير الشكوك بشأن استضافة الكاميرون لـ"الكان" ويتحدث عن تأجيل محتمل

برشيد نيوز:

كشف الحارس الدولي المصري السابق والإعلامي أحمد شوبير، عن احتمال عدم استضافة الكاميرون، لبطولة كأس أفريقيا المقرر في يناير المقبل.

وكتب شوبير في حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "فيما يبدو أن الكاميرون لن تستضيف كأس الأمم الأفريقية وفيما يبدو كمان قد يتم تأجيل البطولة".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد وجه خطابا شديد اللهجة ، إلى اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 فى الكاميرون، حول عدم جاهزية ملعب "أولمبي" المقرر أن يستضيف مباراة الإفتتاح يوم 9 يناير القادم، والذي لا يزال يحتضن مباريات وحصص تدريبية، بالإضافة للوضع الصحى الخاص بفيروس كورونا، وخاصة فى مدينتي ياوندى ودوالا .

و شدد الأمين العام للاتحاد الأفريقي ، في خطابه إلى اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2022، في الكاميرون بسرعة الرد على كافة التساؤلات الخاصة، بما ورد الكاميرون أن تجيب على كل هذه التساؤلات فى أقرب وقت ممكن قبل 30 نوفمبر الجاري.

وبدأت تتسرب أنباء من داخل كواليس الإتحاد الأفريقي، عن إقامة اجتماعات، لدراسة الاحتمالات الممكنة في حال سحب البطولة من الكاميرون، حيث تظل إمكانية تأجيلها قائمة، وفق بعض التقارير الإعلامية، دون استبعاد نقلها إلى بلد آخر جاهز من ناحية البنيات التحتية، مثل المغرب، مصر أو قطر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق