محمد فتحي الأقرب للإشراف على يوسفية برشيد

برشيد نيوز:

تلقى يوسفية برشيد خسارة قاسية نهاية الأسبوع المنصرم أمام المغرب الفاسي بثلاثية نظيفة، برسم الأسبوع الخامس من البطولة الاحترافية المغربية، ليتراجع بذلك للمركز 14 على بعد نقطتين من المركز الأخير.

ودفعت النتائج السلبية التي حصدها الفريق الحريزي مسؤوليه للبحث عن مدرب جديد يعوض عبد الرحيم النجار الذي أشرف على النادي خلال بداية الموسم الجاري، على أن يعود الأخير للإدارة التقنية للنادي حسب تصريحه بعد نهاية مباراة المغرب الفاسي.

وأكد مصدر مسؤول بيوسفية برشيد لموقع القناة الثانية أن المدرب المصري سيحل بالمغرب يوم الأربعاء أو الخميس، مشيرا إلى أنه كان من المتوقع أن يصل للمغرب نهاية الأسبوع الماضي لولا المشاكل التي رافقت حصوله على تأشيرة الفيزا.

وتحفظ المصدر نفسه عن الإفصاح على إسم المدرب المصري، مكتفيا بذكر أنه خاض تجربة أخيرة في الديار الزامبية وسبق له أن اشتغل في الإدارة التقنية للمنتخب المصري.

وبناء على الأوصاف المذكورة، يعد المدرب المصري، محمد فتحي، الأقرب للإشراف على يوسفية برشيد حيث خاض مجموعة من التجارب في الديار الزامبية كانت آخرها رفقة نادي نابسا ستارز الذي قاده لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، كما سبق أن عمل سنة 2011 رفقة الاتحاد المصري على مستوى برنامج تطوير كرة القدم على مستوى الشباب والسيدات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق