عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تجديد مكتب جمعية الامل لبقالة برشيد

تجديد مكتب جمعية الامل لبقالة برشيد

برشيد نيوز :

عقدت جمعية الامل لبقالة برشيد جمعها العام الغير العادي، بتاريخ 24 شتنبر 2021، من أجل تجديد المكتب المسير للجمعية بعد انتهاء مدة صلاحية المكتب القديم.

وترأس هذا الجمع علي اوشاطر نائب رئيس الجمعية، (بعدما تعدر حضور السيد الرئيس لاسباب شخصية) بحضور ممثل السلطة المحلية والسادة اعضاء المكتب وبعض المنخرطين، موجها كلمة توجيهية رحب من خلالها بالحضور الكريم ووجه باقة من الشكر الجزيل لجميع أعضاء المكتب لما قدموه من تضحيات لصالح الجمعية ولكل من ساهم في دعم الجمعية لتحقيق اهدافها المسطرة بالقانون الاساسي.

وبعد ذلك تم الانتقال الى دراسة ومناقشة النقط المدرجة في جدول الاعمال، التي هي كالتالي:

- مناقشة التقريرين المالي والأدبي والمصادقة عليهما؛ 

- ادخال تعديلات على القانون الاساسي للجمعية. 

- تجديد اعضاء مكتب الجمعية.

وبعد اتخاذ قرارات بشان النقط المدرجة في جدول الاعمال، انتقل الجمع العام الى تجديد مكتب الجمعية، حيث اسفرت عملية الانتخاب الى التشكيلة التالية:

1. الرئيـــــــــس: سعيد إحياوي 

2. نائبــــه الأول: الحسين اقباش

3. الكاتب العــام : ابراهيم گيتي

4. أمين المـــال: علي اوشاطر

5. مستشــــــار: محمد باگناد

6. مستشــــــار: احمد لهمين

7. مستشــــــار: ابراهيم أبراش

  وبعد الإعلان عن نتائج التصويت، تم فتح باب المناقشة حيث أكدت مجمل المداخلات على أهمية العمل الجمعوي في الوقت الراهن، كما تم اغناء اللقاء بجملة من الاقتراحات والملاحظات من طرف الحاضرين والمشاركين والتي انصبت كلها في تحقيق الأهداف المنشودة للجمعية.

 بدوره ألقى الرئيس الجديد كلمة شرح فيها للحاضرين السبل والمهام التي ستسلكها الجمعية في الفترة القادمة ملحا على استحضار الاهداف التي تندرج ضمن رؤية شمولية تشكل قوام مشروعنا الجمعوي ونهج تشاركي يضمن انخراط جميع الفعاليات في إطار مسلسل العمل التنموي ووفق خطة عمل ترتكز على مبادئ حسن التسيير والشفافية.

تدخل أيضا الكاتب العام  الذي اشار الى ضرورة تفعيل اللجان الدائمة ودعمها لكي تؤدي دورها في البحث عن الشركاء الجدد من مجتمع مدني ومنظمات وهيئات عمومية حتى تتمكن جمعيتنا من الاستفادة من برامجها المتمثلة في الدفاع عن القطاع وتطوير تجارة القرب على صعيد اقليم برشيد.

 في الأخير انتهى الجمع العام بالدعاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بموفور الصحة والهناء،و لأعضاء المكتب المسير الجديد بكامل التوفيق والسداد.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية