لحدود الساعة ... وضع ترشيحين لرئاسة المجلس الجماعي لمدينة برشيد

برشيد نيوز :

علمت جريدة "برشيد نيوز" أنه لحدود اليوم التلاثاء 14 شتنبر 2021، تم إيداع ترشيحين لدى السلطات المحلية بمدينة برشيد، الخاصة بالترشح لرئاسة المجلس الجماعي لبرشيد .

وحسب مصادرنا، يتعلق الأمر باللائحة الأولى لـ طارق القادري عن حزب الاستقلال فيما اللائحة الثانية لـ عابد بديل عن حزب التجمع الوطني للأحرار .

ويأتي هذا وفق مذكرة لوزارة الداخلية تحدد تاريخ إيداع الترشيحات لانتخاب رؤساء مجالس الجهات والجماعات ونوابهم وكتاب المجالس ونوابهم، التي تتواصل إلى غاية يوم غد الأربعاء 15شتنبر، على أن تتم جلسات انتخاب رؤساء المجالس ونوابهم وكتاب المجالس ونوابهم، في الفترة الممتدة ما بين 16 إلى 25 شتنبر 2021، وذلك وفقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات والقانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات.

ويشار أنه بعد إعلان النتائج النهائية لانتخاب أعضاء المجلس الجماعي لمدينة برشيد، وقَّعَ أعضاء ينتمون إلى أحزاب الاستقلال، والأصالة والمعاصرة والاتحاد الدستوري، و التقدم والاشتراكية و الحركة الشعبية والعدالة والتنمية، ميثاق شرف يؤكد تحالف هذه التنظيمات السياسية لتشكيل مكتب المجلس الجماعي وأجهزته المُساعدة على أن تؤؤل رئاسة المجلس الجماعي لبرشد للإستقلالي طارق القادري .

هناك تعليق واحد