المواجهة بين الرجاء الرياضي و الشباب الرياضي السوالم تخطف الأضواء

برشيد نيوز: رياضة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الوطنية الى المباراة التي ستجمع غدا الجمعة فريق الرجاء الرياضي وصيف البطل ،بالوافد الجديد على قسم الصفوة الشباب الرياضي السالمي ،وذلك برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية (1) " انوي" لكرة القدم .

وتكتسي هذه المباراة اهمية خاصة بعدما بصم الفريق المنتمي لمنطقة حد السوالم على انطلاقة اكثر من رائعة ، حيث فاز في أول مباراتين له بثلاثة أهداف مقابل صفر ، على التوالي ، ضد الجيش الملكي والمغرب الفاسي ، أحد أعرق الاندية على مستوى كرة القدم المغربية.

وتتصدر كتبية الاطار التقني الوطني رضوان الحيمر ترتيب البطولة ، بالتساوي مع فرق الرجاء والوداد البيضاويين والدفاع الحسني الجديدي.

من هذا المنطلق ، سيحرص النسور الخضر على مواصلة انطلاقتهم الايجابية والتوقيع على فوز ثالث على التوالي ، و الذي من شأنه منح اللاعبين الثقة المفقودة وخلق المزيد من التجانس داخل المجموعة.

و لن تكون مباراة شباب المحمدية ضد الدفاع الحسني أقل إثارة باعتبارها ستجمع يوم السبت المقبل بين فريقين متقاربين في أسلوب اللعب ومتعطشين لتحقيق مزيد من النتائج الايجالبية للتصالح مع جماهيرهما . 

وسيحاول ممثل مدينة الزهور بلوغ كرسي الصدارة ، بينما سيسعى فرسان دكالة تأكيد انطلاقاتهم الجيدة.

وإذا كان فريق الشباب الرياضي السالمي قد أشر على انطلاقة جيدة فإن أندية أخرى تكافح من اجل العودة الى السكة الصحيحة ، على غرار المغرب الفاسي والفتح الرباطي اللذين سيتواجهان في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات .

من جهته ، سيقوم فريق اتحاد طنجة برحلة محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفا على الوافد الجديد ، أولمبيك خريبكة ، الذي مني بالهزيمة خلال الأسبوع الماضي (2-1) أمام الرجاء البيضاوي.

بدوره ، سيشد فريق الوداد الرياضي الرحال نحو مدينة أكادير لمواجهة الحسنية المحلية ، فيما يستضيف فريق الجيش الملكي المنتشي بتأهله الى الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، فريق نهضة بركان التواق لتحقيق المزيد من النتائج الايجابية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق