عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

أخبار الانتخابات : الدروة – الكارة – برشيد

أخبار الانتخابات : الدروة – الكارة – برشيد

 

رفض عدد من الناخبين بالدائرة الانتخابية رقم 1 التي تضم كل من " تجزئة رابحة ودوار لكرارصة " بالدروة التواصل مع أحد المترشحين الغائب عن قضايا ومشاكل المواطنين لسنوات وغير إنتمائه السياسي للبحث عن التموقع ومصالحه الشخصية، وحاول في أكثر مناسبة هذه الايام عقد لقاءات ومحاولة إقناع السكان من أجل التصويت غليه مع العلم أن هذا الأخير يقطن خارج المدينة.

تمكن كمال الشرقاوي مرشح بالدائرة الانتخابية 24 برمز " الحمامة" بالتجمع السكني مشروع المسيرة " القشلة" من التواصل مع المواطنين منذ اليوم الأول من الحملة الانتخابية التي انطلقت يوم الخميس وقدم برنامجه الانتخابي للسكان ووجد دعم شبابي لمساندته كأقوى مرشح لرئاسة جماعة الدروة.

ترشح الفاعل الجمعوي والموظف السابق فخر الدين بوزيد للانتخابات الجماعية باسم حزب العهد الديمقراطي المندمج مع حزب الاستقلال بالدائرة الإنتخابية رقم 1 التي تضم كل من ( الحي الإداري ، ساحة الحرية ، النصف الجنوبي من حي لالة مريم ، أزقة محمد الحنصالي ، سيدي عبد العزيز وجزء من سيدي بونوار...).

في سابقة بإقليم برشيد فضل حزب الإتحاد الدستوري رمز "الحصان" ترشيح حمزة داهي 23 سنة طالب جامعي للإنتخابات البرلمانية بدائرة برشيد .



Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية