جريمة قتل امراة خمسينية واغتصاب فتاة تستنفر درك سوالم

برشيد نيوز:
جرى العثور على جثة امراة خمسينية مرمية بدوار أولاد علال التابع ترابيا لجماعة الساحل أولاد احريز، صباح يوم أمس الأحد بجانب الطريق ،والتي لفظت انفاسها عند وصولها للمستشفى. 
وبينت المعطيات الأولية، أن الأمر يتعلق بمشتبهان فيهما، قاما بحمل المرأة من مدينة البير الجديد، والتي تبيع وتشتري في الملابس ، حيث أخبرتهما أنها تقصد مدينة حد السوالم للبحث عن رزقها، وحين وصولهما لدار الربعين، انعطفا بسيارتهمابتجاه أولاد علال، الشئ الذي يوحي، أنهما كانا ينويان الاعتداء عليها جنسيا، إلا أنها قاومتهما برمي نفسها من السيارة. 
 وفي اليوم نفسه تلقى درك حدالسوالم شكاية تفيد تعرض فتاة إلى اغتصاب من طرف اثنين، كانا يمتطيان سيارة من نوع كونغو، بعد أن قاما بنقلها من تجزئة العمران، ولم توضح المصادر ما إذا كان الأمر يتعلق باستدراج أو اختطاف للفتاة الثانية، قبل التخلي عنها يرميها بضواحي المدينة.
حيث تبين أن مشتبه فيهما في مقتل المراة نفسهم من قاما باغتصاب الفتاة وبينت المعطيات الأولية، أن الأمر يتعلق بمشتبه فيهما، ينحدران من دوار أولاد محمد بالجماعة الترابية الحساسنة، تم اعتقال أحدهما بمنزل عائلته في الصباح الباكر من اليوم الاثنين ولازال البحث جاريا عن شريكه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق