التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار ببرشيد تنشر بلاغ تكذيبي حول تداول " فيديو "

برشيد نيوز:

عمد بعض الأشخاص إلى تداول فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي  يحمل تصريحات عارية من الصحة بخصوص تسخيره من طرف مواليين لحزب التجمع الوطني للاحرار بمدينة برشيد، وتحريضه على ممارسة بعض الأفعال التي يعاقب عليها القانون ضد الأشخاص والممتلكات، وتنويرا منها للرأي العام المحلي ، تؤكد التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار بإقليم برشيد، أن هذه الاخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وأكدت التنسيقية الاقليمية، في بلاغ تكذيبي، بخصوص ادعاء صاحب الفيديو الذي ادعا أنه تلقى مبالغ مالي من احد الاشخاص بالانتخابات الجماعية والجهوية وتحريضه للاعتداء على احد المرشحين هو محض أكاذيب يفتعلها الذين يريدون أن يخلقوا التوتر بين حزب التجمع الوطني للاحرار وباقي الفرقاء السياسيين بالمدينة بنشر الأكاذيب  والمس بالحياة الشخصية.

ودعا حزب الأحرار ببرشيد، الجهات المعنية إلى فتح تحقيق مع ناشر هذه الأكاذيب، لما يمثله سلوكه من تشجيع على نشر الأخبار الزائفة، بما يؤثر على الجو العادي للانتخابات.

هذا، وأعلن الحزب أنه يستخد جميع الإجراءات التي يضمنها له القانون باللجوء إلى القضاء لمحاسبة هذا الشخص الذي يستغل وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الإساءة والتشهير بمرشح الحزب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق