حمزة داهي صاحب 23 سنة .. أصغر وكيل لائحة في الانتخابات البرلمانية ببرشيد

 برشيد نيوز:

زكى حزب الاتحاد الدستوري الشاب حمزة داهي، البالغ من العمر 23 سنة، وكيلا للائحة الحزب بالدائرة التشريعية برشيد للتنافس على المقاعد الأربعة المخصصة لهذه الدائرة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، ليكون بذلك حمزة، أصغر وكيل لائحة تشريعية، معلن عنها، مشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة على الصعيدين المحلي والوطني.

وأبرز حمزة داهي، في حديثه لـ "برشيد نيوز"، أن حزب الاتحاد الدستوري ببرشيد أعطى للشباب، وهو واحد منهم، مساحة كبيرة للاشتغال والممارسة السياسية بكل حرية .

وشدد الداهي على أن عددا من ساكنة مدينة برشيد والاقليم عبرت له عن رغبتها في ترشحه للانتخابات البرلمانية وتطلعها نحو الشباب للمرافعة عن مطالب مدينتها ومنطقتها لتعود إلى مكانتها، لافتا إلى أن ترشيح حزبه لأصغر وكيل لائحة على الصعيدين المحلي والوطني ضد منافسين كبار تعد بادرة شجاعة، خصوصا في دائرة انتخابية وصفها بدائرة الموت والكائنات الانتخابية .

وبالنسبة إلى حظوظ لائحته في الانتخابات المقبلة، قال الداهي بأنه يتوقع حصولها على نتائج كبيرة؛ نظرا، لتعاطف الساكنة مع اللائحة الشبابية .

وأردف وكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري بدائرة برشيد أن حزبه سيخوض حملة انتخابية نظيفة وبطريقة مغايرة سيميزها الإبداع والابتكار، مشيرا إلى أن قائمته الانتخابية ستركز على إقناع الساكنة بأن مرشحيها مبتغاهم خدمة المدينة وليس قضاء مصالحهم الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق