قتيل وستة جرحى في حادثة سير نواحي برشيد

إبراهيم الحافظون من سطات ــ هسبريس

لقي سائق سيارة أجرة مصرعه على الفور، الأحد؛ في حين أصيب ستة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة تعرضهم لحادثة سير، على إثر انحراف سيارة أجرة من الصنف الأول عن الطريق في النفوذ الترابي لجماعة أولاد عبو إقليم برشيد.

مصادر نا أوضحت أن سيارة أجرة من الصنف الأول، كانت متوجهة من منطقة دكالة إلى الدار البيضاء عبر أولاد عبو إقليم برشيد، انحرفت عن الطريق؛ وهو أدى إلى وفاة السائق في الحين. 

وأفادت المصادر ذاتها بأن السائق المسمى “ع، ر”، الذي كان يقطن قيد حياته بالحي المحمدي مجموعة التوت بالدار البيضاء، مزداد سنة 1982 بالعامرية بسيدي بنور وهو متزوج وأب لطفلين.

وأضافت مصادرنا أن ستة ركاب أصيبوا بجروح طفيفة باستثناء حالتي شخصين منهم، إذ استدعت الفحص بالأشعة والاحتفاظ بالمصابين بالمركز الاستشفائي الإقليمي سطات في انتظار ما سيقرره الطبيب المداوم بتنسيق مع طاقم طبي مختص في جراحة العظام، فضلا عن مراعاة رغبة أفراد الأسرة بنقل المصابين إلى مصحات أخرى بجهة الدار البيضاء –سطات.

وأشرفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي جمعة أولاد عبو سرية برشيد جهوية سطات، رفقة ممثل السلطة المحلية بأولاد عبو، على معاينة الحادث وتيسير حركة المرور، وتوجيه الجرحى عبر سيارات إسعاف نحو المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وموازاة مع ذلك، أمرت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية برشيد التابعة للدائرة القضائية سطات بتوجيه جثة الهالك بواسطة سيارة نقل الأموات التابعة للخدمات الاجتماعية للجماعة الترابية أولاد عبو نحو مستودع حفظ الجثث بسطات، قصد المعاينة الطبية أو التشريح، لكشف سبب الوفاة لفائدة البحث القضائي التمهيدي لتحديد السبب الحقيقي لوقوع الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق