مدرب يوسفية برشيد “سكيلاتشي” ينتقد التحكيم من جديد (فيديو)

 وجه عبد الرحيم النجار “سكيلاتشي”، مدرب نادي يوسفية برشيد لكرة القدم، التحكيم مرة أخرى، أسهم النقد الى التحكيم مرة أخرى، مؤكدا أنه ليس لديه أي تفسير، أن يقود حكما كان موقوفا مباراة حساسة.

وأضاف “سكيلاتشي” من خلال تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “اللاعبون قدموا كل ما لديهم، هذه هي النتيجة، واصلنا اللعب الى آخر دقيقة، تمكنا من تسجيل هدف التعادل، لكن تم الغاءه، لا أفهم الحالة الجديدة لكرة القدم”.

وتابع: “لدينا فقط 12 حكما في البطولة، ليس هناك حكاما شباب، حكم موقوف منذ مدة، يلعب مباراة حساسة مثل هذه المباراة، يجب إعادة النظر في التحكيم”.

وسقط نادي يوسفية برشيد لكرة القدم، الأحد 18 يوليوز 2021، على ميدانه، بهدف نظيف، أمام ضيفه نادي شباب المحمدية، في المباراة، التي جمعت بينهما، على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد، لحساب الجولة الـ28، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

ويدين نادي شباب المحمدية بهذا الفوز، الى لاعبه الشاب أسامة المليوي، الذي تمكن من اخراج فريقه من عنق الزجاجة، قبل جولتين على خط النهاية، حينما سجل هدف الفوز مبكرا، وتحديدا في الدقيقة الـ13، من زمن الشوط الأول.

وبهذه الخسارة، بات نادي يوسفية برشيد على شفة حفرة من مغادرة القسم الوطني الأول، بحيث أصبحت مهمة أمام أبناء عبد الرحيم النجار، معقدة قبل جولتين من اسدال الستار على الموسم الكروي الجاري.

وبهذا الفوز ارتقى نادي شباب المحمدية الى المركز التاسع، برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ27، في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى، ولحساب نفس الجولة، تمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، من تحقيق الفوز، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، أمام ضيفه نادي نهضة بركان، حيث سجل “للدكاليين” كل من اللاعب محمد الجعواني في الدقيقة الـ45، واللاعب مسعود جمعة شوكة، واللاعب شعيب المفتول، في حين سجل الهدف الوحيد لنهضة بركان، اللاعب إبراهيم البحراوي، في الدقيقة الـ33.

وحل نادي الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا الفوز في المركز الـسادس، برصيد 35 نقطة، بينما تجمد رصيد بركام عند النقطة الـ39، في المركز الرابع.

وفي مباراة نادي الفتح الرياضي لكرة القدم، أمام ضيفه نادي سريع وادي زم، ولحساب نفس الجولة، انتهى اللقاء على وقع البياض، بلا غالب ولا مغلوب، حيث رفع الأول رصيده من النقاط الى النقطة الـ32، في المركز الـ12، بينما رفع الثاني رصيده من النقاط الى النقطة الـ29، في المركز الـ14.

أما في مباراة، المغرب الفاسي، وضيفه نادي نهضة الزمامرة، فالمباراة خلصت بالتعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، حيث رفع الأول رصيده من النقاط الى النقطة الـ35، في المركز السابع، بينما رفع نادي نهضة الزمامرة رصيده من النقاط الى الـ29، في المركز قبل الأخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق