عامل إقليم برشيد يدعوا السلطات المحلية وجمعيات المجتمع المدني للقيام بتحسيس بمخاطر فيروس كورونا

 

برشيد نيوز: متابعة

في إطار التدابير الرامية إلى تفادي تزايد عدد الحالات المسجلة لفيروس كورونا المستجد،  خلال الايام الماضية، ترأس نور الدين اوعبوا عامل اقليم برشيد، يوم الاثنين 20 يوليوز الجاري، بمقر عمالة برشيد لقاء موسع خصص لبحث سبل تفعيل الإجراءات المتخذة للتصدي لهذا الفيروس.

وتم خلال هذا اللقاء، الذي عرف حضور ممثلي السلطات المحلية بالإقليم وبعض ممثلي جمعيت المجتمع المدني الشريكة في حملات التوعية من مخاطر هذا الفيروس، تدارس مختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية الممكن تنزيلها على صعيد الإقليم، بتنسيق مع الأطراف المعنية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وسلالاته المتحورة، وكذا من اجل تظافر الجهود والمساهمة في تعزيز اليقظة و الحدر لدى المواطنين.

وحدث عامل اقليم برشيد الجمعيات على الاسراع في القيام بالحملات التحسيسية والتوعوية بمخاطر هذا الفيروس وكيفية الوقاية منه، بالإضافة الى توفير جميع الإمكانيات الضرورية لمواجهة أي تداعيات محتملة.

وقد شكل هذا اللقاء تدارس مختلف الافكار التي طرحها ممتي الجمعيات وكدا وضع برنامج عمل من أجل التصدي لخطر انتشار وباء كورونا، لاسيما السلالات المتحورة منه، من خلال التركيز على البعد التحسيسي ومباشرة عمليات التعقيم والحت على التباعد الاجتماعي و وضع الكمامة باستمرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق