عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

برشيد.. مفتش شرطة ممتاز يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شقيقين عرضا سلامة موظفي الشرطة لاعتداء جدي وخطير (بلاغ)

برشيد.. مفتش شرطة ممتاز يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شقيقين عرضا سلامة موظفي الشرطة لاعتداء جدي وخطير (بلاغ)

برشيد نيوز:
اضطر مفتش شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، صباح اليوم الثلاثاء، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شقيقين يبلغان من العمر 25 و30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، واللذين كانا في حالة اندفاع قوية ورفضا الامتثال وعرضا أمن المواطنين وسلامة موظفي الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال أسلحة بيضاء. 
 وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت بنداء عبر خط النجدة “19”، حول قيام المشتبه فيه الأول بإحداث خسائر مادية بسيارة كانت مستوقفة بشارع إبراهيم الروداني بمدينة برشيد، مما استدعى تدخل دورية للشرطة واجهها المعني بالأمر بمقاومة عنيفة، وآزره خلالها شقيقه الذي أصاب موظف شرطة بجروح في العنق والساعد باستعمال أداة حديدة عبارة عن (مدراة)، الأمر الذي اضطر معه هذا الأخير لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين تحذيريتين في الهواء.
 وأضاف البلاغ أنه أمام رفض المعنيين بالأمر الامتثال، أطلق مفتش الشرطة الممتاز رصاصتين إضافيتين بشكل احترازي أصابت شظاياهما عرضيا مواطنين كانا متواجدين بالقرب من مكان هذا التدخل الأمني، مما استدعى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج بمعية موظف الشرطة المصاب. 
 وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا التدخل الأمني أسفر عن توقيف المشتبه فيهما المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتحييد الخطر الناتج عنهما فضلا عن حجز الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء. 
 وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر. 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية