عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الكميلي يشرف على نهائي في كرة القدم المصغرة لفائدة فرق الأحياء.

الكميلي يشرف على نهائي في كرة القدم المصغرة لفائدة فرق الأحياء.

برشيد نيوز:
اختتمت مساء يوم الجمعة 02 يوليوز، فعاليات دوري "أبطال الحي" المنظم من طرف نادي النمور الرياضي برشيد بشراكة مع المجلس الجماعي لبرشيد في كرة القدم المصغرة فئة الصغار، بأرضية ملاعب "القرب" بالمنتزه الرياضي والترفيهي الأمير مولاي الحسن بمدينة برشيد. 
و عرف اليوم الختامي للدوري الذي حضره السيد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، رفقة المستشارين الجماعيين سعيد الذهبي والمصطفى عتيق، تنظيم حفل لتوزيع الشهادات على الفرق المشاركة و الجوائز على الفرق الفائزة، وإجراء مقابلة نهائية جمعت فريقي نمور 96 ونجوم أزيلال انتهت بتتويج هذا الأخير بطلا للدوري. 
و في كلمة بالمناسبة أكد السيد الكميلي، أن تنظيم الدوريات يندرج ضمن تنفيذ الأهداف التي سطرها المجلس الجماعي لبرشيد، والنهوض بالرياضة و المواهب على الصعيد المحلي، من خلال توفير الفضاءات الرياضية للمساهمة في إشعاع و تنمية المنطقة، وترسيخ جسور التواصل الإيجابي وتعزيز قيم التضامن في إطار الأنشطة التربوية والاجتماعية والرياضية، وأيضاً إلى تفريغ الطاقات الرياضية لديهم وإعطاؤهم مساحة أكبر في التعبير عن رغباتهم وحرياتهم، وصقل مواهبهم. وقد عرفت جميع المباريات أجواء رائعة تسودها روح التسامح والتآخي والروح الرياضية العالية بلمسات فنية كروية ابداعية عرفت استحسان المتتبعين و الجمهور الذي واكب الدوري في كل مبارياته .



Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية