عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء – سطات ووفا كاش يوقعان اتفاقية شراكة

غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء – سطات ووفا كاش يوقعان اتفاقية شراكة

برشيد نيوز:
في إطار القانون الإطار 09-21 (15 مارس 2021)، تقرر تعميم التغطية الصحية على جميع المغاربة خاصة فيما يتعلق بالتغطية الإجبارية عن المرض والتعويضات العائلية.
 هذا القانون الذي "يعد اللبنة الأساسية والإطار المرجعي لتنفيذ الرؤية الملكية السديدة في مجال الحماية الاجتماعية، وتحقيق الأهداف النبيلة التي حددها جلالته، وفي مقدمتها دعم القدرة الشرائية للأسر المغربية، وتحقيق العدالة الاجتماعية" كما جاء في بلاغ الديوان الملكي. 
وتماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، قامت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء – سطات ووفا كاش بتوقيع، يوم الخميس 25 يونيو 2021، اتفاقية شراكة في إطار عملية تسجيل المهنيين الخاضعين للمساهمة المهنية الموحدة. 
 وتحدد هذه الإتفاقية، التي وقعها من جانب الغرفة السيد ياسير عادل، رئيس الغرفة، ومن جانب وفا كاش، السيدة سميرة خمليشي، الرئيسة المديرة العامة لوفا كاش، الإطار العام للتعاون بين المؤسستين، من أجل استفادة منتسبي الغرفة، الخاضعين للمساهمة المهنية الموحدة، من المواكبة والتأطير عن قرب. 
وتأتي هذه الإتفاقية تتمة لمجموعة من الأنشطة المشتركة بين المؤسستين، كان أهمها إطلاق عرضJIBI Pro، حساب الأداء وفا كاش الخاص بالتجار.


Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية