يوسفية برشيد يطيح بالرجاء ويقدم خدمة كبيرة للوداد قبل الديربي

برشيد نيوز :

تمكن يوسفية برشيد من قلب الطاولة على الرجاء البيضاوي عندما حقق عليه الفوز بهدف للاشيء برسم الدورة 24 من منافسات البطولة الإحترافية  والتي جرت اليوم الأربعاء ببرشيد.

مع بداية الشوط الأول ضغط الرجاء البيضاوي بقوة للوصول إلى شباك الحارس الحريزي وكان بمقدوره إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق عبد الجليل جبيرة الذي سدد من خارج منطقة العمليات لكن الكرة إرتطمت بالقائم الأفقي.

وأبان يوسفية برشيد عن إستماتة كبيرة خاصة على مستوى وسط الميدان حيث تأتي خطورة الرجاء البيضاوي، وكان بين الفينة والأخرى يقوم بحملات مضادة لكنه كانت تفتقد للمسة الأخيرة.

ظل إيقاع المباراة يسير على إيقاع تبادل الهجومات بين الطرفين.

الدقيقة 32 كاد يوسفية برشيد أن يفتتح حصة التسجيل عن طريق عزيز النخلي بضربة رأسية لكن أنس الزنيتي كان في المكان المناسب.

الدقيقة 40 طالب الرجاء البيضاوي بضربة جزاء بعد أن لمست رأسية مالانغو أحد لاعبي يوسفية برشيد لكن الحكم وبعد العودة لتقنية الفار تأكد بأن لا ضربة جزاء.

خلال الشوط الثاني تأكد بأن اللمسة الأخيرة كانت مفقودة من الفريقين ما جعل الكرة تبقى في وسط الميدان.

أخطر فرصة للرجاء جاءت في الدقيقة 54 عندما مرر سفيان رحيمي لبين مالانغو الذي كان وجها لوجه أمام الحارس لكن تسديدته كانت ضعيفة.

الدقيقة 64 كاد يوسفية برشيد أن يباغث الحارس أنس الزنيتي بضربة رأسية أسامة الحفاري.

الدقيقة  74  ضغط قوي من الرجاء البيضاوي بين مالانغو مرر الكرة لجبيرة الذي سدد بقوة لكن الحارس بوجاد كان في المكان المناسب.

الدقيقة 77 نوح السعداوي ضيع فرصة حقيقية للتسجيل عندما غادر الحارس بوجاد شباكه لكن كرة السعداوي مرت فوق القائم الأفقي.

الدقيقة 78 يوسفية برشيد يقلب الطاولة على الرجاء حيث سيتمكن اللاعب عزيز النخلي من إفتتاح حصة التسجيل بعد أن تسلم كرة فوق طبق من ذهب من أسامة الحفاري.

وظل الرجاء البيضاوي يضغط من أجل البحث عن هدف التعادل لكن يوسفية برشيد كان مستميتا في جل تدخلاته حيث تألق محمد الشيخي في خط الدفاع والذي أبعد كل محاولات بين مالانغو ونناح ورحيمي حتى نهاية المباراة التي إبتسمت نقاطها الثلاث لفريق ولاد احريز الذي تنفس الصعداء وأحيى آمال البقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق