عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

بــيـــان استنــكاري تضـــامني حــول تــعرض الأميــن الــعام للــمرصد للتهديد بالتصـفية الجــسدية

بــيـــان استنــكاري تضـــامني حــول تــعرض الأميــن الــعام للــمرصد للتهديد بالتصـفية الجــسدية

برشيد نيوز: بيان

توصلت جريدة " برشيد نيوز " بنسخة من بيان  بــيـــان استنــكاري تضـــامني حــول تــعرض الأميــن الــعام للــمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة و محاربة الفساد و حماية المال العام بالمغرب، للتهديد بالتصـفية الجــسدية وفيما يلي نص البيان : 

تعرض الأمين العام للمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة و محاربة الفساد و حماية المال العام بالمغرب ، بوشــعيب نجار ، للتهديد بالقتل من قبل شخص من ذوي السوابق العدلية بالقرب من الإقامة التي يقطن فيها بسطات، يرجح أن يكون مدفوعا من قبل بعض الجهات ، و ذلك بعد دخول المرصد على خط ملفات الفساد و مافيات العقار بالإقــــــليم .

و على إثر ذلك يستنكر المرصد بشدة هذا التصرف الإجرامي الشنيع و العمل الجبان ، و يعــلن تضامنه المــــــــــطلق

و اللامشروط مع السيد الأمين العام ، مؤكدا على ضرورة الضرب بأيدي من حديد على كل من سولت له نفسه المـس بسلامة الآخرين ، رافضا كل أشكال الاعتداءات لفظية أو جسدية كانت.

وعليه يدعو المرصد مصالح الأمن بسطات إلى ضرورة الإسراع بالتدخل من أجل حماية السيد بوشعيب نجار و كـــل مواطن تعرض لمثل هذه الأفعال الإجرامية ، كما يلتمس من النيابة العامة فتح تحقيق عاجل في هذه القضية، ويطالب من القضاء إنزال أشد العقوبات على مرتكبي هذه الاعتداءات لما لها من تداعيات كارثية على حياة و أمن المواطنين.

و إذ يذكر المرصد بخطورة هذه التصرفات الإجرامية ، فإنه يعلن استعداده لخوض جميع الأشكال النضالية المخولة له قانونيا من أجل الدفاع عن حقوق المواطنين.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية