عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الأحزاب المكونة لفيدرالية اليسار الديمقراطي بإقليم برشيد تستعد للإستحقاقات الانتخاببية

الأحزاب المكونة لفيدرالية اليسار الديمقراطي بإقليم برشيد تستعد للإستحقاقات الانتخاببية

برشيد نيوز:
قصت الأحزاب الثلاثة المكونة لفيدرالية الديمقراطي بإقليم برشيد شريط استعدادها لاستحقاقات 2021 بمقر الفيدرالية بمدينة الكارة ، ويأتي اختيار هذه المدينة المناضلة كأول محطة في مسلسل التهيئ لما تتوفر عليه هذه المدينة من فرص تجعل فيدرالية اليسار تساهم في تدبير الشأن المحلي على المستوى المحلي خلال السنوات المقبلة . 
في بداية هذا الإجتماع رحب الكاتب المحلي لمدينة الكارة بمناضلي ومناضلات الفيدرالية على المستوى الإقليمي كما اعتبر هذه المحطة التنظيمية هي لحظة مفصلية في تاريخ الفيدرالية على المستوى الإقليمي لكون أن هذا المنصب الثلاثي سيخوض غمار استحقاقات 2021 تحت مظلة اللجنة المحلية بإقليم برشيد . 
بعد ذلك باشر المنسق الإقليمي للفيدرالية في تسيير هذا الإجتماع حيث استهله بقراءة مفصلة للمذكرة المتوصل بها من اللجنة التنفيذية لفيدرالية اليسار والتي تمت الإشارة فيها إلى أهم التعديلات التي مست القانون التنظيمي الخاص بالانتخابات ، وتنفيذا لمحتويات هاته المذكرة تم تشكيل لجنة الترشيحات الخاصة بإقليم برشيد مكونة من ستة مناضلين والتي ستكون مهمتها الحسم في الترشيحات داخل الإقليم الخاصة بالغرف ( الخدمات ، التجارة الفلاحة ) وكذلك الترشيحات التشريعية ، الجهوية والجماعية ... 
وفي نقطة ثانية تم تشكيل أربعة لجنة على الشكل التالي : 
1 - لجنة البرنامج الانتخابي والتي ستكون مهمتها إعداد تصور للبرنامج الإنتخابي داخل إقليم برشيد والذي ستتفرع عنه برامج إنتخابية محلية خاصة بكل جماعة على حدة . 
2 - اللجنة المالية واللوجيستيكية والتي ستتكلف بوضع تصور للجانب اللوجيستيكي والمالي الخاص بإدارة الحملة الإنتخابية . 
3 - لجنة الأنشطة والتواصل والإعلامي والتي ستضع تصورا لأنشطة الفيدرالية خلال الأربعة شهور المقبلة والتي ستواكبها إعلاميا داخل مواقع التواصل الإجتماعي وداخل الإعلام الإلكتروني ... 
وقد اختتم هذا الإجتماع بأنفاس مفعمة بالطموح والعمل الجاد من أجل عرض سياسي جديد تقدمه فيدرالية اليسار داخل إقليم برشيد . 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية