عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

بالفيديو : مدرب يوسفية برشيد يفجر فضيحة مدوية بعد هزيمة طنجة

بالفيديو : مدرب يوسفية برشيد يفجر فضيحة مدوية بعد هزيمة طنجة

برشيد نيوز : 

شن عبد الرحيم النجار، مدرب يوسفية برشيد، هجوما حادا على الحكم حمزة الفارق الذي قاد مباراة فريقه أمام مضيفه اتحاد طنجة، مؤكدا أنه كان السبب في خسارة فريقه خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الكبير في طنجة، برسم افتتاح الجولة 15 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وعادت نغمة الاحتجاجات على حكام الدوري الاحترافي، بعدما وجه عبد الرحيم النجار انتقادات لاذعة للطاقم التحكيمي الذي قاد المواجهة المذكورة. وفجر مفاجأة مدوية بعدما أكد من خلال تصريح رسمي لقناة "الرياضية" أن  تقنية "الفار" لم تكن حاضرة خلال المواجهة التي جمعت فريقه يوسفية برشيد باتحاد طنجة.

وقال مدرب يوسفية برشيد سيلا من الانتقادات للحكم حمزة الفارق الذي قاد المباراة المذكورة، مؤكدا أنه تغاضى عن الاعلان عن ضربة جزاء واضحة وصحيحة إضافة إلى تغاضيه عن إشهار الورقة الحمراء ضد أحد لاعبي اتحاد طنجة بعد أن تدخل بشكل عنيف ضد أحد لاعبي الفريق الحريزي.

وأضاف عبد الرحيم النجار: "قبل ما نهضرو على  كرة القدم، خاصنا نهضرو على التحكيم لي ما نصفناش خلال مباراة اتحاد طنجة والفار ما كانش خدام.. الى كانت الجامعة مشكورة تتخسر الملايير باش نرجعوا للفار اليوم الحكم ما رجعش ليه راه حشومة وعيب".

وكان يوسفية برشيد قد خسر مباراة اتحاد طنجة بهفين دون رد، سجلهما المهاجم الغابوني أكسيل مايي، ما جعل الفريق الطنجي يرفع رصيده إلى 23 نقطة في الرتبة الخامسة، متساويا بذلك مع الجيش الملكي الثالث، وحسنية أكادير الرابع في عدد النقاط، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 17 في المركز 11.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية