بلاغ اللجنة المركزية للتأديب… إصدار عقوبات في حق لاعبين وأندية

برشيد نيوز:
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جُملة من القرارات التآديبية في حق لاعبين وأندية بعد إجراء بعض الجولات من مباريات البطولة الاحترافية "إينوي". 
 - بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 "إينوي": 
 الجولة 18: 
 توقيف جمال حركاس لاعب فريق مولودية وجدة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب. 
 الجولة 19: 
 توقيف يوسف أكردوم لاعب فريق المغرب الفاسي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب. 
 توقيف أنس لمرابط لاعب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب. 
 توقيف نوفل زنان لاعب فريق نهضة أتليتك زمامرة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
 تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
 تغريم فريق نهضة أتليتك زمامرة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بمولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب. 
 تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب. 
 - بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 إينوي: 
 الجولة 23: 
 تغريم فريق سطاد المغربي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب. 
 تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
 تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نادي الشباب السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق