عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

بلاغ... دورة ماي العادية للمجلس الجماعي لسيدي رحال الشاطئ / الجلسة الثانية

بلاغ... دورة ماي العادية للمجلس الجماعي لسيدي رحال الشاطئ / الجلسة الثانية

برشيد نيوز:سيدي رحال الشاطئ
الجماعي لسيدي رحال الشاطئ الجلسة الثانية من دورة ماي العادية برئاسة السيد عبد العالي العلوي ، و ذلك اليوم الخميس 20 ماي 2021 بمقر المركز الجماعي متعدد الاختصاصات . و بعد مدارسة جدول الأعمال قرر المجلس ما يلي :
- ناقش المجلس أهمية ربط جماعة سيدي رحال الشاطئ بخط النقل الحضري مع مدينة الدار البيضاء و ما لذلك من دور كبير في التخفيف عن السكان و خاصة الذين يتنقلون بصفة يومية للدار البيضاء من أجل العمل أو الدراسة .
وفي هذا الإطار قرر المجلس توجيه طلب في الموضوع لمؤسسة التعاون بين الجماعات البيضاء ، مع تأكيد استعداده لمناقشة كافة التفاصيل و الشروط التي يمكن أن تضعها المؤسسة من أجل تمديد خط النقل الحضري لسيدي رحال الشاطئ ، ليلبيها المجلس بما يوافق إمكانياته .
- ناقش المجلس الجماعي تعثر مشروع تسوير مقبرة لمقدم لحسن بالهواورة 2 رغم تفويت إنجازه من طرف المجلس السابق لشركة خاصة . و تفاديا للمزيد من الانتظار و التأخر الحاصل في هذا الموضوع والذي لا يتحمل المجلس الحالي مسؤوليته ، فقد اتخذ المجلس مقررا يقضي بفتح طلب عروض لتسوير المقبرة بناء على الدراسة التي أنجزتها الجماعة مؤخرا .
و سيتابع المجلس مآل تعثر المشروع الأول ليقف عند الاسباب الحقيقية التي أدت إلى عدم انجازه .
- المصادقة بالإجماع على تسمية منطقة الحيط الصغير بحي القدس .
- مصادقة جميع الأعضاء الحاضرين و امتناع عضو واحد عن التصويت على اتفاقية شراكة بين جماعة سيدي رحال الشاطئ و جمعية المحبة للتنمية حول تدبير قاعة الالعاب الرياضية بالملعب البلدي للجماعة .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية