عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

جمعية المذاكرة للتنمية تلتقي بعامل إقليم برشيد ..

جمعية المذاكرة للتنمية تلتقي بعامل إقليم برشيد ..

برشيد نيوز : بقلم حسن عفيف

    في إطار برنامج عملها التقت جمعية المذاكرة للتنمية يوم الخميس 22 ابريل 2021  بعامل إقليم برشيد السيد نورالدين أعبو.. من أجل تدارس مجموعة من القضايا التي تتعلق بساكنة الكارة ..

و لقد حضر اللقاء السيد عبد المولى حرش القران المكلف بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ..وعن جمعية المذاكرة كل من رئيسها السيد  محمد بياضة ، و من الاعضاء السيد  رضى عبدالعزيز ،و السيدة  دونيا رياض ، و السيد  السرحاني عبد النبي ، و السيد  حامد رميقي  ،و السيد مصطفى شفيفيك ..وعبدربه حسن عفيف .. وعند اللقاء تساءلوا أعضاء الجمعية عن مآل مشروع مركز تصفية الدم.. وكان جواب السيد العامل  وبحضور  السيد المقاول الذي  سيتكلف ببنائه بان الشروع في إنجازه سيكون عند خروج شهر رمضان المبارك ..و اما بالنسبة لميزانية البناء والتجهيز  فهي على حساب المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .. 

وقد طمأن السيد العامل اعضاء الجمعية  أن المشروع سيكون جاهزا في غضون ستة أشهر ..كما تطرق اعضاء الجمعية إلى مجموعة من المشاكل التي تعاني منها المدينة كالامن و تنظيم السير والجولان و احتلال الملك العمومي والطفولة و الشباب ...

و قد اقترح السيد العامل إحداث خلية لمنصة الشباب التي احدثت في مدينة برشيد من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ..كما طالبت الجمعية من السيد العامل فتح مركز الوقاية المدنية و خصوصا في هذه الاونة التي نضج فيها الزرع ولما لها من أهمية للتصدي للحرائق ..

وفي الختام طالب السيد العامل من الجمعية إقتراح مشاريع اخرى لتمويلها من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية  وتكون تندرج في شقها الثالث  ..



Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية